في هذه السنة الجديدة ، اجعلي طفلك يتمتع بصحة جيدة مع احتقان خلقي لعلاج الشريان الأورطي في الهند


تقشر الأبهر هو عيب موجود منذ الولادة حيث يكون جزء من الأبهر ، وهو أنبوب يحتوي على دم غني بالأكسجين في الجسم ، أضيق من المعتاد. يعد قرن الشريان الأورطي (c) هو سادس أكثر الآفات شيوعًا في أمراض القلب التاجية الخلقية ويمثل طيفًا من تضييق الشريان الأبهر الذي يختلف من كيان منفصل إلى نقص تنسج أنبوبي. كان يُعتقد أن هذا الوضع عبارة عن آفة بسيطة بشكل ملحوظ يمكن علاجها عند استعادة الضيق ، ولكن بغض النظر عن التخفيف من الانسداد التشريحي ، لا يزال خطر الإصابة بالأمراض المبكرة والموت مستمرًا. يحدد هذا التقييم نهج التحكم في الجودة الأعلى لهذا الاضطراب من وجود الأطفال حديثي الولادة إلى البالغين ويوفر رؤى لتقنية هذا الموقف الصادق ولكن الصعب.


تكلفة معقولة من تشنج خلقي من علاج الشريان الأورطي الهند

بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون من احتقان الشريان الأورطي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، عادة ما يكون غلق الخلق في علاج الشريان الأورطي مكلفًا للغاية. في مثل هذه الحالات ، يمكن للمرضى اختيار الذهاب لاستبدال القرص الفقري الاصطناعي في الهند. يكلف تقريب الأبهر الهند حوالي 5500-8000 دولار تقريبًا. يعد التشنج الخلقي في علاج الشريان الأورطي في الهند خيارًا رائعًا ويحظى بالشهرة على المستوى العالمي ، نظرًا لتوافر الإجراءات المتقدمة تقنيًا والعلاج عالي الجودة والرعاية السريرية التي يتم تقديمها في نطاق فعال من حيث التكلفة مقارنةً بالدول الأخرى. إن تكلفة الأبهر المعقولة التكلفة التي تكلفها الهند تجعل من السهل على المرضى الدوليين القادمين من جميع أنحاء العالم.

أفضل انسداد خلقي لجراح الشريان الأورطي في الهند

في كل عام ، يقوم جراحونا القلبيون ذوو الخبرة بأكثر من 350 حالة خلقية لعلاج الشريان الأورطي الهند في المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين المواليد الجدد إلى البالغين. تتوفر أحدث التقنيات مع هؤلاء الجراحين على مدار الساعة لاستخدامها في مجموعة كاملة من الإجراءات التشخيصية والعلاجية ، بما في ذلك تقنيات التهوية والدعم الخاصة ، وإجراءات التنظير ، وأنظمة الدعم والمساعدة.
يتم احتساب جراحي القلب للأطفال في الهند من أكثر جراحي القلب المطلوبين في العالم. أي عنصر أساسي آخر هو النتائج السريرية المتفوقة وذكريات الإنجاز بعد جراحة قلب الأطفال.

أفضل المستشفيات لالتقييد الخلقي للعلاج الشريان الأورطي الهند

يسافر الناس من جميع أنحاء العالم إلى الهند للحصول على احتقان خلقي في علاج الشريان الأورطي في الهند ، حيث أن موثوقية العمليات في المستشفيات ذات التكلفة المعقولة للتقييد الخلقي في علاج الشريان الأورطي تعتبر الهند ممتازة مثلها مثل الدول الأخرى مثل الولايات المتحدة وبريطانيا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة. وكذلك تنخفض الأسعار بمقدار 1-10. يوجد في الهند مجموعة من المستشفيات ذات الأسعار المعقولة لعلاج الشريان الأورطي مثل مجموعة فورتيس من المستشفى ، ومستشفى BLK سوبر التخصصي ، ومستشفى نانافاتي سوبر التخصصي ، والمجموعة العالمية للمستشفى ، ومستشفى أرتميس التخصصي وغيرها الكثير لعلاج المرضى الذين يعانون من احتقان الشريان الأورطي الهند . تقدم المستشفيات ذات الأسعار المعقولة لربط الشريان الأورطي خدمات كبار الجراحين المشهورين عالميًا بخبرتهم ومهاراتهم.

احصل على استشارة مجانية مع مستشاري جراحة القلب في الهند

في استشاري موقع جراحة القلب في الهند ، ندرك أهمية الرعاية القلبية الممتازة ورفاهية ضيوفنا ، وبالتالي هدفنا هو تقديم أفضل خيار في قرارك للأبهر يكلف الهند بأسعار معقولة. نجلب أفضل المستشفيات بأسعار معقولة لربط الشريان الأورطي. لذلك ، سواء كنت في الهند أم لا ، وهذه هي زيارتك الأولى ، أو أنك ستذهب بمفردك ، فلا تقلق. نحن نقدم حلًا كاملاً بشأن رباطك الخلقي من علاج الشريان الأورطي في الهند - مباشرة من مساعدتك في الحصول على التأشيرة ، والاستعدادات للإقامة ، والتوصيل إلى المطار والتراجع ، والنقل الداخلي ، ورؤية المعالم ، نساعدك في جميع مهماتك في مرحلة ما في رحلتك.
احتاج مساعدة؟ لمزيد من التفاصيل ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على:
+91-9370586696.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل