زرع القضيب في الهند هذا العام الجديد سيعزز حياتك الخاصة


بدلة القضيب هي بديل آخر لعلاج الرجال المصابين باضطراب الانتصاب (الضعف الجنسي). هذه الأجهزة إما مرنة أو قابلة للنفخ. يشتمل أفضل نوع من الأطراف الصناعية على اثنين من قضبان (قابلة للانحناء) المرنة المزروعة جراحياً في غرف الانتصاب في القضيب. هذا النوع من زرع القضيب هو عادة شبه جامدة ويحتاج فقط إلى رفع أو تعديلها في دور منتصب لبدء ممارسة الجنس. في هذه الأيام ، اختار العديد من الرجال بدلة هيدروليكية قابلة للنفخ ، والتي تسمح للرجل بالانتصاب متى اختار وهو أقل تعقيدًا لإخفائه. إنه أيضًا أكثر طبيعية.


من يحتاج إلى جراحة زرع القضيب؟

تعتبر العملية الجراحية لزرع القضيب خيارًا للرجال الذين يعانون من اضطرابات الانتصاب ولكنهم لم يحصلوا على آثار من أنواع أخرى من العلاج. إنه إجراء جراحي يتم فيه زرع طرف اصطناعي داخل القضيب وكيس الصفن مباشرة للسماح للشخص بتحقيق الانتصاب.

كم يكلف إجراء عملية زراعة القضيب في الهند؟

اكتسبت القضيب الاصطناعي سمعة في الهند. يأتي عدد من المرضى إلى الهند من الخارج للبحث عن خدمات جراحية متطورة لجراحة زرع القضيب منخفضة التكلفة في الهند. يسافر مئات الرجال من جميع أنحاء العالم لمسافات طويلة للوصول إلى الهند بسبب تكلفة علاج اضطرابات الانتصاب في الهند. السبب الرئيسي في الجزء الخلفي من قرارهم بالقدوم إلى البلاد هو تكلفة زراعة القضيب في الهند التي تتميز بسهولة الوصول إلى الجيب. انخفاض تكلفة جراحة زرع القضيب الهند أرخص بكثير من دوليا. عادة ما تكون الأسعار المقارنة في الهند لجراحة زرع القضيب النصف.

ما هي أفضل الجراحين وأعلى مستشفى لجراحة زرع القضيب؟

يمكن للسائح الطبي اختيار أي من المستشفيات الممتازة للحصول على بدلة القضيب في الهند والتي لا تضمن فقط استشارة الجراحين المحترفين ولكن توفر بالإضافة إلى ذلك مرافق ومرافق عالمية المستوى. فوائد غرس القضيب الهند تتبع هذه المستشفيات الهندية أحدث تقنيات غرس القضيب للتأكد من نجاح هذه الطريقة بشكل كبير. يمكن العثور على أفضل المستشفيات لإجراء العملية في الهند في جميع المدن الرئيسية في البلاد ، وسواء كانت وطنية أو دولية ، يمكن الاتصال بها على الفور دون أي إزعاج. ارتبطت أفضل المستشفيات التي تسهل علاج ضعف الانتصاب أفضل الجراحين لزراعة القضيب في الهند
لأن هؤلاء الجراحين مشهورون في جراحة زرع القضيب التي تحمل سنوات من الخبرة في علاج الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الانتصاب. معظم الجراحين العلويين على دراية تامة باستخدام المعدات المتطورة والجيل المستخدم في سلوك النظام بنجاح. إنهم يحافظون على مواكبتهم بالتعديلات في التكنولوجيا وكيف يمكن للتكيف مع التكنولوجيا أن يساعد في تعزيز معدل النجاح. 

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لجراحة زرع القضيب؟

توثق مستشفيات زراعة القضيب الأعلى باستمرار معدل نجاح مرتفع عاماً بعد عام من حيث علاج اضطرابات الانتصاب. على العموم ، يمكن للمريض العودة إلى المنزل في غضون 24 ساعة من الجراحة. ومع ذلك قد يختلف مستوى الرضا من فرد لآخر.

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

يجعل استشاري Tour2india4health من السهل الحصول على آراء سريرية عالية الجودة واكتشاف مقدم الرعاية الصحية المناسب في الهند لإجراء جراحة زرع القضيب بأفضل سعر. إنه مجاني لاستخدام النظام الأساسي ؛ نحن لا نفرض أي أسعار من الذين يعانون. في الواقع ، نحن نتفاوض بشأن الرسوم التي توفرها المستشفى ، وفي بعض الحالات ، يمكننا خفض تكلفة زراعة القضيب بنسبة تصل إلى 20 ٪ مما توفره المستشفيات عادة. نحن نؤيد أفضل علاج من أفضل مستشفى / جراح بأفضل سعر. قوتنا الأساسية هي دعمهم الذي يقدمونه للمريض مجانًا. أنها توفر استشارة مجانية مع كبار الأطباء ، وتقدير التكلفة ، ويساعد في التأشيرة الطبية والتأمين الطبي أيضا.

نعم ، الرجاء المساعدة! راسلنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com أو اتصل بنا على:9325887033 وأخبرهم بالمتطلبات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل