اختيار جراحة المتاهة في الهند لتحسين وظيفة قلبك


تعالج جراحة المتاهة الرجفان الأذيني من خلال إنشاء "متاهة" من المسارات الكهربائية الجديدة للسماح للنبضات الكهربائية بالانتقال بسهولة عبر القلب. قد يتم إكمال إجراء المتاهة بطرق متميزة. يمكن تنفيذه من خلال جروح صغيرة داخل الصدر. أو قد يتم تنفيذه أثناء جراحة القلب التاجية المفتوحة. قد يتم إكمال إجراء المتاهة إذا كان الشخص يخضع لعملية جراحية أخرى في القلب ، مثل مجازة الشريان التاجي وإصلاح الصمام أو استبداله. جراحة المتاهة في الهند لها نتائج ممتازة لعلاج الرجفان الأذيني. يمكن أن توقف الرجفان الأذيني في حوالي 9 أشخاص من أصل 10.


العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر الحزمة؟

ربما تكون قد سمعت وقرأت بالفعل كيف تعد الهند واحدة من أكثر الوجهات شعبية على مستوى العالم لإجراء جراحة المتاهة. يسافر الناس لهذه العلاجات القلبية ، حيث يمكن للمرضى من أجزاء أخرى من العالم توفير مبلغ ضخم من المال عن طريق القيام بذلك. فوائد جراحة المتاهة الهند هي التكلفة على الأقل 50 ٪ ، إن لم يكن الآن أكثر بأسعار معقولة من تكلفة الجراحة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، والعوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر الطرود تعتمد على عدة عوامل. بعض هذه العوامل تشمل ما يلي:

تقنية تستخدم لإجراء العملية الجراحية (الحد الأدنى من التدخل الجراحي أو التقليدي)
الخبرة والتكاليف الطبية المهنية
نوع المستشفى المختار
المدينة التي تجري فيها هذه التقنية
إدارة المضاعفات ، إن وجدت
مجموعة واسعة من الأيام التي يقضيها داخل وحدة العناية المركزة والمؤسسة الطبية

ما هي فوائد جراحة المتاهة في الهند؟

الارتعاش الأذيني يمكن أن يؤدي إلى تجمع الدم إلى قلبك. هذا يزيد من فرصة تشكيل جلطات الدم. يمكن لهذه الجلطات بعد ذلك السفر إلى الدماغ ، مما تسبب في السكتة الدماغية. يمكن أن تساعد عملية المتاهة في تقليل الارتعاش إلى قلبك والمساعدة في تقليل خطر حدوث جلطات دموية أو جلطة دماغية. فوائد جراحة المتاهة الهند هي التكلفة أكثر بأسعار معقولة من أي من الدول الغربية. من المقدر أن يقوم المريض الذي يسافر من دولة غربية تضم الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة بحفظ حوالي 70 إلى 80٪ من أموالهم من خلال اختيار الهند على بلدهم الأم لإجراء عملية جراحية في المتاهة.

أفضل المستشفيات لجراحة المتاهة في الهند

هناك العديد من المستشفيات الدولية المعتمدة في الهند التي تقوم بإجراء جراحة المتاهة فهم الطبيعة الحرجة للعلاج الجراحي ، أفضل  يتأكد من إجراء العملية الجراحية فقط من قبل فريق من الجراحين ذوي الخبرة والمهرة إلى حد ما ، حيث يتم وضع خطة مفصلة مع ذكر المرضى قبل العملية. يمكن أن تجد أفضل المستشفيات لجراحة المتاهة في الهند وفورات كبيرة في التكاليف وقائمة انتظار أقصر دون المساس بالجودة من خلال السفر من بلدهم لإجراء عملية كبرى مثل أمراض القلب. من غير الممكن دائمًا إرضاء الجراح وجهاً لوجه قبل السفر لإجراء عملية جراحية في المتاهة في الهند. تقدم العديد من المستشفيات سلسلة من الاستشارات عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالجراح الذي يتيح للمريض مناقشة أي مخاوف مع الجراح قبل الجراحة وهذه هي أكبر فوائد جراحة المتاهة في الهند

استنتاج

تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل شركات السياحة الطبية في الهند والتي يمكن أن توفر جراحة المتاهة بأسعار معقولة للسياح الأجانب. يمكن للمستشارين العاملين في خدمة جراحة القلب في الهند أن يسعدوا أيضًا بالجمع بين عطلة ترميم مذهلة وبأسعار معقولة إلى جانب جراحة المتاهة في الهند للمرضى الدوليين. علاوة على ذلك ، فإن أفضل رعاية متوفرة بعد العملية الجراحية في البلاد تعد باستعادة قصيرة. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند أفضل الخدمات الطبية والإرشادات جنبًا إلى جنب مع توفر تكنولوجيا العصر الحديث.

استشر خبرائنا على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com واحصل على أفضل علاج منا الآن على رقم الاتصال: 
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل