7 أسئلة لطرحها قبل اختيار جراح لعلاج البدانة


يعد العثور على أفضل مزود رعاية صحية لجراحة البدانة جزءًا أساسيًا من العملية. إليك 7 أسئلة يمكنك طرحها للتعرف على جراحك بشكل أفضل والتأكد من أن الفريق الجراحي هو الشخص الذي تثق به بثقة.


كيف شهدت أنت؟

لا تعني التجربة بالضرورة "إجراء عدد لا يحصى من العمليات الجراحية." تحتاج إلى البحث عن جراح لديه الكثير من الخبرة في إجراء جراحة لعلاج البدانة ، ومع ذلك فهو أيضًا ماهر في هذا الإجراء. استعلام المتابعة الملحوظ هو "ما هو عدد العمليات الجراحية التي تجريها كل يوم؟" يجب عليك التأكد من أن طبيبك على دراية جيدة بهذه التقنية ، لكنه لا يثقل كاهل جدولهم الزمني ، مما يقلل من تركيزهم واستعدادهم. في كثير من الأحيان ، لا يوجد لدى الجراحين الصغار القادمين من برامج التدريب الجيدة العديد من الحالات تحت حزامهم مثل الجراح الذي يعمل لعلاج البدانة لمدة 10 سنوات أو أكثر. لكن التجربة لا تحصى. الدكتور Palep مع المزيد من الحالات تحت حزامه وغالبا ما يكون أكثر قدرة على التعامل مع الحالات الصعبة. لقد شحذ أسلوبه وموارده عالية الجودة وسيظل متواجدًا لسنوات لدعمك بعد الجراحة.

ما نوع الجراحة التي تنصحني بها؟

الآن لا تتوافق كل إجراءات جراحة السمنة بشكل صحيح مع مشاكل الصحة العامة ومشاكل الوزن التي قد يتعرض لها المريض. دكتور Palep جراح السمنة الروبوتية منخفضة التكلفة الهند سوف تفهم ظرفك الحالي والتوصية بما يعتقد أنه هو أفضل عملية جراحية بالنسبة لك. يجب عليك بعد ذلك زيارته ، وإذا أمكن ، مع كل جراح لعلاج البدانة ومعرفة ما إذا كانت النصيحة مناسبة لظروفك. إذا كان الأمر صحيحًا ، فمن المحتمل أن يعرف الدكتور باليب ما يتحدث عنه.

كيف ستساعدني الجراحة الموصى بها على فقدان الوزن؟

دكتور Palep جراح البدانة الروبوتية بأسعار معقولة الهند هي خبيرة في أساليب الجراحة ، لذلك استفد من وقتك الذي تقضيه معه وتأخذ بعين الاعتبار ما يشاركه. في حين أن الطريقة التي تختارها هي في النهاية اختيارك ، فإن إرشادات الجراح الذي يعرف جراحة السمنة داخل وخارج قد تكون مفيدة للغاية. يمكن أن توفر لك البصيرة التي قام بها جراح دكتور Palep لعلاج البدانة الروبوتية في مومباي خبرته في المئات وحتى الآلاف من الإجراءات - فقد يثير نقاطًا ربما لم تفكر فيها. هناك بعض المعلومات حول تاريخك الطبي أو تاريخك الاجتماعي الذي يمكن أن يشجعهم على إجراء عملية على أخرى مثل تاريخ التدخين ، أو نمط حياة مرتفع الإجهاد ، أو ارتجاع المريء ، أو مرض السكري أو العمر.

ما الموارد هل لديك في التخلص الخاص بك؟

من الأهمية بمكان ملاحظة ما إذا كان الجراح لديه امتيازات في المستشفى للمرضى أم لا. الدكتور جايديب باليب هو جراح السمنة المعروف الذي يعمل حاليًا في مستشفى نانافاتي الواقع في فايل بارلي ، مومباي منذ عام 2001. نظرًا لوجوده داخل المجال الطبي منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، فإن الدكتور باليب يشتهر بأنه يتمتع بخبرة واسعة. يبرع في فقدان الوزن وجراحات الجهاز الهضمي العليا. بالإضافة إلى ذلك ، وجود امتيازات المستشفى يسمح مع التعافي بعد العملية.

ما هي معدلات المضاعفات الخاصة بك؟

معدلات مجموعة المضاعفات عن طريق علاج البدانة. تم اقتراح مخاطر خطيرة في مرحلة ما من العملية الجراحية لتجاوز المعدة بنسبة 1.6 ٪ وكانت معدلات جراحة جراحية في المعدة 2.2 ٪ و 0.9 ٪ للعلاج الجراحي لربط المعدة من قبل جراح الدكتور لعلاج السمنة الروبوتية الدكتور Palep في مومباي.

هل لديك الرعاية قبل وبعد العملية؟

العلاج الجراحي لعلاج البدانة ليس سوى جزء من رحلة فقدان الوزن. إن الوصول إلى رعاية أخصائي تغذية قادر على رعاية ودعم أمر بالغ الأهمية لنجاحك. تأكد من أن المنشأة التي تختارها توفر مجموعة مساعدة قبل وبعد العملية الجراحية ، وتلبية أخصائي التغذية قبل العلاج الجراحي لضمان راحتك معه. باختصار ، الدكتور Palep يتأكد من أنه يشرح الرعاية المستقبلية بالتفصيل.

هل يمكن للجراحة أن تؤثر على مشاكلي الصحية الأخرى؟

السمنة الطويلة الأمد يمكن أن تسبب عددًا كبيرًا من المشكلات الصحية المختلفة ، مثل زيادة ضغط الدم ، وخطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية والسكري ، وما إلى ذلك. قد يتم القضاء على المشاكل. ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد يكون لجراحات البدانة تأثير ضار على الصحة العامة ، بسبب اختلاف الظروف الصحية. الدكتور Palep جراح لعلاج البدانة الروبوتية في مومباي أدرك أنه قد يكون هذا هو الحال ، وهو يؤيدك في إجراء عملية جراحية من شأنها أن تؤثر على صحتك بطريقة سيئة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل