كيف ينقذ الدكتور اميت روثان الأرواح مع زراعة نخاع العظم في الهند


عادةً ما يصنع النخاع العظمي خلايا صغيرة مكونة للدم ، تسمى الخلايا الجذعية المكونة للدم ، والتي تتطور إلى خلايا دموية بيضاء أو حمراء ناضجة أو الصفائح الدموية. تحارب خلايا الدم البيضاء العدوى. تصنع الخلايا الجذعية داخل النخاع العظمي وتنمو لتكون نوعًا مختلفًا من خلايا الدم داخل الجسم. يعتبر هذا النوع من العلاج الأكثر فعالية لنوع معين من السرطان وخاصة سرطان الدم الذي يتضمن سرطان الدم والأورام اللمفاوية والورم النخاعي المتعدد. يمكن أيضًا استخدام عملية زرع الخلايا الجذعية لعلاج بعض الحالات الوراثية وبعض أمراض الدم غير السرطانية.



لماذا تختار الدكتور اميت روثان؟

إذا تم اقتراح أنك تفكر في إجراء عملية زرع نخاع العظام ، فيمكن أن يساعدك جراح الدكتور أميت روثان لجراحة زرع النخاع العظمي في مستشفى مانيبال بنجالور في تحديد ما إذا كان هذا العلاج المركب هو الخطوة التالية المناسبة لك. وهو يعتقد أن علاج السرطان يجب أن يكون فرديًا بدرجة عالية للوصول إلى كامل إمكاناته. لذلك ، يعمل دائمًا مع شخص وأفراد أسرته. ومع ذلك ، سوف تستفيد أيضًا من آراء الخبراء المتعددة من خلال رحلة العلاج الخاصة بك. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الدكتور أميت روثان يؤكد على العمل الجماعي ، مع العلم أن إنجازاته كمجموعة يمكن أن تتجاوز مسافة ما يحققه أي عضو في الفريق بمفرده. من خلال مراجعة المريض للدكتور اميت روثان ، يمكنه مساعدة مرضاه على إيجاد نتائج أفضل ونوعية حياة. خلال عملية الزرع ، سوف يراك جراح زرع النخاع العظمي في مستشفى مانيبال في بنغالور يومًا بعد يوم لإجراء الفحوصات ، ومقارنة تقدمك ، والحفاظ على إطلاعك والإجابة على أي أسئلة لديك. لا تنسَ ، ستكون أحد أهم أفراد فريق العلاج الخاص بك ، وسيشجعك على الحفاظ على دور نشط في عملية الزرع والتعافي.

تكلفة جراحة زرع النخاع العظمي بنجالور ، الهند

تتناسب تكلفة علاج زراعة نخاع العظم في الهند مع الضيافة مع بعض أكثر الوجهات المهيمنة تمامًا مثل الإمارات العربية المتحدة وتايلاند وسنغافورة وتركيا. تصل تكلفة علاج عملية زرع نخاع العظم إلى جانب الإجراء والسفر والإقامة ورؤية البصر إلى أقل من 1-6 مقارنةً بسعر العلاج المقدم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. يختلف سعر زرع نخاع العظم على مجموعة متنوعة من الأشياء التي تتراوح بين مدة الإقامة في العيادة وتقنية جراحة نخاع العظم. سعر بدء عملية الزرع هو 20000 دولار أمريكي.

تكلفة جراحة زرع نخاع العظام

زرع نخاع العظم بواسطة جراح زرع نخاع العظم مستشفى مانيبال بنغالور تعتمد التكاليف على العديد من العناصر بالإضافة إلى نوع عملية الزرع وموقع إجراء عملية الزرع. هذا هو السبب وراء إجراء الاختبارات الصحيحة ؛ يمكن لطبيبك الخروج بتقدير تكلفة زراعة نخاع العظم. تأكد من أن تكلفة زراعة النخاع العظمي في الهند أقل من تكلفتها من بلدان مختلفة. ومع ذلك ، تأكد من أن جودة الرعاية الصحية التي تحصل عليها لا تتأثر عند البحث عن القدرة على تحمل التكاليف.

الحد الأدنى

الهند هي دولة رائدة معروفة بزراعة الخلايا الجذعية لزرع النخاع العظمي في كل مكان حول العالم. هناك العديد من المستشفيات ذات السمعة الطيبة التي تقدم خدمات زرع BMT منخفضة السعر وناجحة. يمكن أن تعمل خدمة جراحة السرطان في الهند بشكل جيد في حالة حصولك على المساعدة المناسبة للأماكن ، والأطباء ، والجدول الزمني للعلاج ، والإقامة وسعر العلاج المعني. لا تزعج نفسك واهن بينما تضع خططًا لرحلتك الطبية. خدمة جراحة السرطان في الهند موجودة هنا للاعتماد على ممتاز للمسافرين الطبيين. لا يعد الضغط النفسي ولا الجهد البدني مفيدًا للمريض. لذا ، لماذا تقلق عندما يكون شريكك الطبي دائمًا بجانبك دائمًا.
راسلنا عبر البريد الإلكتروني: dr.amitrauthan@indiacancersurgerysite.com وسنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن أو اتصل بنا اليوم على
+91 9371770341 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل