جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند تجلب أملا جديدا للركبتين المسنين


كونها الأكبر والأكثر تعقيدًا ، فإن مفصل الركبة هو المفصل الأكثر توترًا في الجسم - وهو سبب رئيسي لالتهاب المفاصل. جراحة استبدال الركبة هي ، بالتالي ، علاج مشهور وممارس على نطاق واسع. تتضمن جراحة استبدال الركبة ، التي تم إجراؤها عام 1968 ، تغيير مكونات مفصل الركبة باستخدام غرس اصطناعي ، لاستعادة الأسطح الأساسية التي تحمل الوزن والتي تضررت وتسبب الألم. تم تصميم العديد من عمليات الزرع الميكانيكية المختلفة ، التي تحل محل مفصل الركبة التالف ، لتوفير تجدد الاستقرار والحركة. يتم إجراء أكثر من 600000 عملية استبدال للركبة في الهند كل عام في الولايات المتحدة ، وأكثر من 90٪ من هؤلاء المرضى يعانون من ارتياح كبير في ألم الركبة ويكونون أكثر قدرة على أداء الأنشطة المشتركة.



كيف تجد أفضل جراحة استبدال الركبة في الهند؟

بعض الفوائد الأكثر شيوعًا لجراحة الركبة الروبوتية للمرضى الدوليين تشمل ما يلي:

تكلفة معقولة من العلاج
لا وقت الانتظار
الرأفة ورعاية الموظفين
توافر الأطباء ذوي الخبرة العالية
أحدث التقنيات والآلات
المستشفيات المعتمدة دوليا
العلاج والرعاية الشخصية
جودة عالية من العلاج
المستشفيات نظيفة وصيانتها جيدا
أي رسوم خفية
حزم جذابة من شركات السياحة الطبية
المستشفيات وفيرة وخيارات السفر المحلية

ما هي تكلفة استبدال الركبة في الهند؟

تكلف جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند أقل بكثير بالمقارنة مع المواقع الدولية الأخرى في الولايات المتحدة وسنغافورة والمملكة المتحدة. فوائد جراحة الركبة الروبوتية الهند هناك طفرة ملحوظة في عدد الزوار الأجانب الذين يسافرون إلى الهند لاستبدال الركبة كل عام ، بالإضافة إلى علاجات وتقويم العظام الأخرى. عند أخذ كل هذه الأسعار في الاعتبار ، قد تتراوح التكلفة الإجمالية لاستبدال الركبة للركبة الواحدة بين 4000 دولار أمريكي و 6000 دولار أمريكي. بدلاً من ذلك ، يبلغ متوسط ​​تكلفة استبدال الركبة الواحدة في الولايات المتحدة حوالي 30 ألف دولار أمريكي. ونتيجة لذلك ، يثبت السفر إلى الهند أنه فعال من حيث التكلفة بالنسبة للمرضى الدوليين القادمين لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند ، مما يوفر أكثر من 70٪ من الأموال حتى بعد نفقات السفر والإقامة. بالنسبة للكثير من المسافرين الطبيين ، يبدو أن المجيء إلى الهند كان بمثابة عطلة صغيرة ، حيث تعد البلاد أيضًا واحدة من أفضل المواقع السياحية.

ماذا حزمة استبدال الركبة في الهند تشمل؟

الهند بلد يحصل فيه الناس في جميع أنحاء العالم على حزم جذابة تشمل الإقامة في المستشفى ورسوم الجراح وأسعار المعدات ورسوم التمريض ووجبة المريض والأدوية والمواد الاستهلاكية المختلفة وما إلى ذلك. تحت سقف واحد يعني أنك لست مضطرًا للعبور هنا وهناك لجمع الأشياء التي قد يتم توفيرها جميعًا في نقطة واحدة. الشيء الوحيد هو أنك تريد التركيز في علاجك لتحقيق النتيجة الناجحة للجراحات.

كيفية العثور على أطباء موثوقين لاستبدال الركبة في الهند

الهند هي البلد التنافسي من حيث الجودة الأفضل وسيقدم لك الجراح هنا الجودة القياسية المتطابقة بتكلفة معقولة جدًا في الهند. لدى الأطباء الموثوق بهم لاستبدال الركبة في الهند أفضل الجراحين في العالم وخاصة المؤهلين الذين يقدمون أفضل خطة علاج متوافقة مع تقاريرك الطبية التي تساعدك في تحقيق نتائج نهائية ناجحة وبتكلفة معقولة جدًا.

الحكم النهائي:

تأسست شركة Tour2india4health استشارية بالكامل من قبل لجنة طبية متخصصة ، بهدف خدمة كل مريض يعاني من مشاكل جسدية. يمكننا أن نفهم أن الشخص قد يكتشف بالإضافة إلى ذلك فكرة المجيء إلى الهند لتلقي العلاج في المستشفى ، وتخويفه في البداية. دعنا نؤكد لكم أننا حصلنا على خبرة ممتازة في الخدمة في الهند وأننا على دراية بمستوى عالٍ من الاهتمام الشخصي والرعاية والنظافة والسرعة والكفاءة المهنية التي أثبتت للمرضى القادمين إلى الهند لتلقي العلاج الطبي.

لمزيد من المعلومات ، يرجى التحدث إلى أحد مستشارينا الودودين وذوي الخبرة الآن: البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com ، أو اتصل بنا على:
+91-9325887033

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل