أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج


قبل ولادة الطفل ، فإن دمه يختلف عن الأطفال الأكبر سناً والبالغين: معظم الدم يتجاوز رئتيه. يسمح وجود وعاء دموي إضافي يعرف باسم القناة الشريانية بالدم من الجانب الأيمن بالتدفق إلى الشريان الأورطي ، وهو أحد أكبر الشرايين. في الأطفال الذين يعانون من القناة الشريانية الخلقية لمرض الشريان التاجي الخلقي ، فإن القناة الشريانية ليست قريبة. أحيانًا يكون الممر المفتوح واسعًا وأحيانًا يكون ضيقًا. إن المساعد الشخصي الرقمي الكبير محفوف بالمخاطر بسبب حقيقة أن تدفق الدم إلى الرئتين لا يتم إدارته دائمًا لأنه يجب أن يكون ، مما يؤدي إلى مشاكل في الرئتين والقلب. المساعد الشخصي الرقمي هو الأكثر شيوعا في الأطفال الخدج.



الذي يحتاج جراحة القناة الشريانية السالكة؟

لا يعرف الخبراء بالتحديد سبب إجراء PDA. إنه أكثر شيوعًا عند الأطفال المولودين قبل الأوان. يمكن أن تنشأ PDA أيضًا مع عيوب القلب الأخرى. إذا كان لدى طفلك فتحة أكبر ، فقد يكون لديه علامات وأعراض. هذه هي أكثر علامات PDA شيوعًا:

تتحول البشرة بلون أزرق من عدم الحصول على كمية كافية من الأكسجين (زرقة)
متعب جدا
التنفس السريع أو الصعب
مشكلة التغذية ، أو التعب أثناء التغذية
الالتهابات
زيادة الوزن سيئة
في الأطفال الأكبر سنا ، صعوبة في القيام بالأنشطة

كم يكلف إجراء عملية جراحية لشرايين القناة الشريانية في الهند؟

تعتمد جراحة القناة الشريانية المنخفضة التكلفة في الهند على أشياء قليلة. لكن التكلفة الإجمالية لا تزال معقولة ومعقولة السعر مقارنة بالدول الغربية. قد تعتمد التكلفة الإجمالية لجراحة إغلاق PDA في الهند أيضًا على جودة جهاز الإغلاق المستخدم ونوع الطريقة المستخدمة في العلاج الجراحي وطول مدة الإقامة في المستشفى ورسوم الفحص الإضافي التي يتم إجراؤها ، من بين عوامل مختلفة. انخفاض تكلفة القناة الشريانية القناة في الهند هو أرخص بكثير من أي من الدول الغربية. من المتوقع بكثير أن يقوم المريض الذي يقوم بجولة من دولة غربية بما في ذلك الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة بحفظ ما يتراوح بين 70 و 80٪ من أموالهم عن طريق اختيار البلد على بلدهم الأم لجراحة القناة الشريانية السالكة في الهند.

ما هي أفضل الجراحين وأعلى مستشفى لجراحة القناة الشريانية السالكة؟

تجربة وشعبية المستشفى والطبيب هي العامل الأكثر أهمية الذي يزيد أو يخفض تكاليف إغلاق القناة الشريانية السالكة. تمتلك جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند سمعة جيدة للغاية ، ومن المرجح أن تتطلب عقود من الخبرة الحصول على سعر أعلى. إن جراحي جراحة القناة الشريانية في الهند يتمتعون بمهارات عالية ولكنهم يتمتعون بسمعة طيبة للغاية. هناك العديد من المستشفيات المعتمدة عالمياً في الهند والتي تقوم بإجراء العمليات الجراحية للقناة الشريانية السالكة في الهند. من خلال فهم الطبيعة الحيوية للجراحة ، تضمن مستشفيات جراحة القلب في الهند أن يتم إجراء الجراحة فقط بواسطة فريق من الجراحين المتمرسين وذوي الخبرة.

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لجراحة القناة الشريانية السالكة؟

نظرًا للخطوات الكبيرة في مجال الأدوية والتكنولوجيا ، ينتقل اليوم العديد من الأطفال الذين يعانون من القناة الشريانية السالكة لقيادة حياة منتجة للبالغين ومعدل البقاء على قيد الحياة لجراحة القناة الشريانية السالكة بقرابة 99 ٪ وبمجرد إغلاق PDA ، لا يتم إغلاق فترة طويلة رعاية المتابعة ضرورية ما لم تكن هناك مخاوف قلبية أخرى.

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

عندما تخطط للوصول إلى جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند ، يمكننا نحن ، خدمة جراحة القلب في الهند ، مساعدتك في جعل السفر السريري نظيفًا وخاليًا من المتاعب. نحن شركة مساعدة طبية في الهند ومرخصة من قبل NBH و IATA. يتمثل عملنا في تزويدك بأكثر حزم الرحلات الطبية ملاءمةً في علاجك في الهند. من طلب التأشيرة إلى مرافق الاستلام والإسقاط من المطار ، نساعدك في كل شيء ونوفر لك مديرًا للمريض. مشرف المريض لدينا هو الشخص الذي يمكنك أن تجده دائمًا بجانبك. يتم الاهتمام بعلاجك أو الفواتير الطبية أو حتى الاستجمام باستخدامه.

ترغب في الحصول على تفاصيل الحزمة وتكلفة العلاج في الهند؟ اتصل بنا على العنوان التالي: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com. للمتصل الهندي / الدولي:
 +91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل