الهند التي تقدم جلين شونت الرعاية جراحة وراء الحدود


بالنسبة لأمراض القلب الخلقية ، حيث يكون مظهر من مظاهر لطفل أزرق أو حالة مزمنة ، وعادة ما يتم اتباع إجراءات التحويلة غلين. جراحيا ، في إجراء جلين ثنائي الاتجاه ، يتم ربط الوريد الأجوف العلوي بالشريان الرئوي الأيمن مما يسمح للدم بالتنقيط المباشر في الرئتين ، متجاوزة غرف القلب. لقد أصبح BD Glenn عملية شائعة يتبعها العديد من أطباء القلب وخاصةً فيما يتعلق بأمراض القلب المزروعة. إجراء غلين هو عملية جراحية مفتوحة القلب ، جراحة غلين منخفضة التكلفة تقدم الهند رعاية عالية الجودة ونتائج ممتازة خلال هذا الوقت العصيب.

حزم جراحة غلين ثنائية الاتجاه بأسعار معقولة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

هناك العديد من المرضى في الولايات المتحدة الأمريكية ، الذين يرغبون في تلقي العلاج في المجموعة الحالية ولا يمكنهم تحمل تكاليف الرعاية الصحية عالية التكلفة. بالنسبة إلى هؤلاء المرضى المحتاجين ، فإن المستشفيات الهندية لديها على نحو متزايد حزم جراحية ثنائية الاتجاه لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية ، مما سيسمح لهم بالحصول على علاج قياسي. في العديد من المستشفيات يتم علاجها دون تكلفة كبيرة وبأفضل أهداف الرعاية الصحية. يقوم الجراحون القلبيون بإجراء جراحة جلين ثنائية الاتجاه كلفت المستشفيات الهندية ، بحيث يستفيد منها كثير من المرضى. بشكل عام ، ستكون تكاليف الجراحة أقل بشكل واضح منها في البلدان الأجنبية. علاوة على ذلك ، هناك بعض المستشفيات في الهند ، حيث يتم إجراء أعمال مجانية ، وهذا يضمن أن المرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية المزرقة يمكنهم بسهولة تحديد الإجراءات الخاصة بفوائدهم على المدى الطويل من خلال عمليات التحويل.


  الخدمات الطبية التي تقدمها الهند جراحة القلب الاستشاريين

يساعدك مستشارو جراحة القلب في الهند على التواصل مع بعض مستشفيات القلب الأكثر شهرة ومعروفة في البلاد. الهند استشاري جراحة القلب يساعد المرضى من الخارج تسعى نوعية جيدة منخفضة التكلفة جراحة غلين الهند
وبالمثل ، نساعدهم في اختيار مؤسسة طبية شهيرة مقرها في مدينة يختارونها. لجعل إقامتك مريحة وخالية من المشاكل ، يساعد استشاري جراحة القلب في الهند في العوامل غير الطبية التالية أيضًا:
الحصول على سكن مناسب ووسائل نقل بأسعار معقولة.
اختيار مستنير بشأن اختيار المستشفيات والأطباء والعلاج.
مساعدة التأشيرة.
التقط مجانا من المطار وإسقاط منشأة.
منشأة فوركس.
تحقق من الخيارات المختلفة للمستشفيات والأطباء المتوفرة لتقريرها وتقييمها واستقصائها.
الإقامة خلال فترة العلاج خاصة أثناء الإقامة في المستشفى.

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية جراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند؟

بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يبحثون عن رعاية القلب ، فإن الشيء الأخير في أذهانهم هو السفر ، لكن أعدادًا متزايدة من المرضى في الولايات المتحدة الأمريكية يختارون جراحة جلين ثنائية الاتجاه في الهند. تدفع تكاليف الرعاية المتزايدة في الولايات المتحدة الأمريكية الأشخاص الذين يبحثون عن علاجات طبية في مكان آخر ، في الوقت الذي لم تتعثر فيه المرافق الطبية في البلدان النامية بقدر المعايير الغربية ، بل تجاوزتها بطرق عديدة. يفاجأ هؤلاء السياح عادةً بإيجاد مراكز ومعدات جديدة في المستشفيات الهندية. تكلفة جراحة غلين ثنائية الاتجاه تعد الهند أكبر مدخر مع السياحة الطبية - حيث توفر 90 ٪ من جميع المجالات بشكل قياسي في الهند والهند مع مرافق ممتازة. ومع ذلك ، فبخلاف وجود جراحة جلين منخفضة التكلفة في الهند ، إلا أن المستشفيات الهندية أكثر استعدادًا لتوفير الأسعار والاقتباسات المقدمة مقارنة بالمستشفيات الأمريكية ، وذلك في محاولة للتغلب عادة ، وإذا ما تم الضغط عليها ، فإنها تقدم أبسط تقدير تقريبي. إلى جانب التكاليف السهلة ، يعجب الكثير من الناس بالخدمات المتقدمة التي يتم اكتشافها في مستشفيات القلب الهندية. يمكن لمرضى مستشفيات أمراض القلب في الهند العثور على وفورات مالية ضخمة في الأسعار وأوقات انتظار أقصر دون المساس بالجودة من خلال السفر من بلدهم الأصلي لإجراء عملية رئيسية مثل العلاج الجراحي ثنائي الاتجاه. ليس من الممكن دائمًا مقابلة الجراح وجهاً لوجه قبل السفر لإجراء عملية جراحية منخفضة التكلفة في جلين في الهند. تقدم العديد من المستشفيات سلسلة من المشاورات سواء عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. هذا يسمح للمرضى بالإبلاغ عن أي مخاوف مع الجراح قبل العلاج. وكل هذه العوامل تجعل الهند الوجهة المرغوبة لجراحة غلين ثنائية الاتجاه.

تحديد موعد الآن أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com لتحديد موعد عبر الإنترنت أو الاتصال
+91-9370586696 للتحدث مع ممثل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل