إنقاذ الأرواح الصغيرة من خلال جراحة رتق ثلاثي الشرفات الهند


شذوذ إيبشتاين هو عيب في القلب غير شائع للغاية يؤثر على الصمام ثلاثي الشرفات. لديها مجموعة واسعة من الشدة - من خفيفة إلى شديدة. حوالي واحد من كل 10،000 طفل يولد مع هذه الحالة. في القلب التاجي العادي ، يتحكم الصمام ثلاثي الشرفات في تدفق الدم من الأذين الأيمن إلى البطين الأيمن. يتكون صمام القلب من 3 اللوحات المعروفة باسم المنشورات. هذه مفتوحة للسماح لتدفق الدم من الأذين الأيمن إلى نفس الجانب من البطين ومن ثم قريبة من إبطال الدم من العودة إلى الأذين الأيمن أثناء ضخ القلب. في هذه الحالة ، تكون المنشورات مشوهة وموجودة منخفضة جدًا في البطين الأيمن.


من هو أفضل مرشح لجراحة ابشتاين الشاذة الهند

قد تظهر أعراض شذوذ إبشتاين عند الولادة أو لن تظهر حتى سن الرشد. في حالات بسيطة ، قد لا تكون هناك علامات والعلاج ليس ضروريا. تشمل أعراض شذوذ إبشتاين الشائعة ما يلي:

عدم النمو (في حالة الطفل)
سعال
ضيق في التنفس
إعياء
إيقاعات القلب غير الطبيعية
تلوين أزرق للشفاه و / أو الجلد
يمكن أيضًا للرضع المولودين بالمرض أن يكون لديهم مستويات منخفضة من الأكسجين أو صبغة زرقاء لجلدهم ، مما قد يؤدي إلى تشخيص حالة شذوذ إبشتاين. قد يدفع طبيب طفلك أيضًا أصواتًا قلبية عند الاستماع إلى صدر الرضيع باستخدام سماعة طبية.

وهو أفضل مستشفى لجراحة إبشتاين في الهند

تم تصنيف مستشفى ebstein anomaly للجراحة في الهند على أنه الأفضل على مستوى العالم ويتألف من جراحين وأخصائيين في التخدير ذوي المهارات العالية ، مما يضع عددًا من المعالم البارزة في مجال جراحة القلب. وهي مجهزة بالكامل لتوفير مجموعة كاملة من الإجراءات الطبية والجراحية التشخيصية والعلاجية للمرضى الداخليين والخارجيين. أفضل مستشفى لجراحة شذوذ إيبشتاين تعتبر مسارح العمليات في الهند الأكثر حداثة باستخدام أحدث تقنيات ترشيح الهواء واستراتيجيات العقيم لتقليل العدوى التي يتلقاها المستشفى. أفضل مستشفى لجراحة شذوذ إبشتاين تمكنت الهند من تحقيق نسبة نجاح عالية جدًا بلغت 99.8٪.

من هم أفضل الجراحين لشذوذ ابشتاين في الهند

جراحة شذوذ ابشتاين أفضل جراحي شذوذ إبشتاين في الهند سوف يؤدي إلى الحل الوحيد لسر القلب. توقع فقط أفضل الأعمال المهنية التي يقوم بها الجراحون في أفضل المستشفيات والتي يتمثل هدفها الرئيسي في ضمان راحة المرضى وصحتهم الجيدة. الجراحون هنا متخصصون معتمدون ومعترف بهم على نطاق واسع ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك في يد أفضل الخبراء. بعض من أفضل الجراحين لجراحة عيب الشذوذ في الهند:

د. بالاكريشنان
الدكتور تي إس كلير
د. راجيش شارما
د. ز
الدكتور سوريش جوشي

ما هي تكلفة الشذوذ ابشتاين في الهند

جراحة رتق ثلاثي الشرفات الهند تعد صفقة جيدة بسعر أقل من أي من الدول الغربية. من المتوقع إلى حد بعيد أن يقوم المريض الذي يسافر من دولة غربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة بحفظ حوالي 70 إلى 80 في المائة من أموالهم عن طريق جعل الهند الاختيار على بلدهم الأصلي للحصول على شذوذ إيبشتاين منخفض التكلفة في الهند ، بحيث لا تفعل ذلك " ر تضطر لدفع ثمن جراحة باهظة الثمن خارج الجيب. من الواضح أن الهند هي أقوى الخيارات من حيث السعر والقدرة والجودة.

لماذا تختار الهند موقع جراحة القلب

أصبح موقع جراحة القلب في الهند الآن من أكثر الميسرين الطبيين إبداعًا في الهند ويقوم بتطوير الخدمات الطبية بشكل كبير من حيث التكلفة ، وبشكل أساسي يعتمد على التكنولوجيا وآمنة ومريحة للناس في جميع أنحاء العالم. يتبع موقع جراحة القلب في الهند أعلى درجات الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. من خلال فهم أهمية الرفاهية والصحة الممتازة ، قررنا تقديم رعاية قلبية عالمية المستوى بتكلفة منخفضة مع المستشفيات التخصصية المتعددة الفائقة في جميع أنحاء البلاد. لقد ربطنا مع شركات السياحة المهنية لتلبية حلمك في توظيف الهند المذهلة في البداية.

اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على العنوان التالي: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ودع فريقنا يرشدك من هناك. اتصل بنا على: 
+91-9370586696.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل