الهند تقدم رعاية جراحة غلين شانت ما وراء الحدود


بالنسبة لأمراض القلب الخلقية ، حيث يكون المظهر هو طفل أزرق أو حالة مزرقة ، عادة ما يتم اتباع إجراء غلين شانت. جراحياً ، في إجراء غلين ثنائي الاتجاه ، يتم إرفاق الوريد الأجوف العلوي بالشريان الرئوي الأيمن مما يسمح بنقل الدم مباشرة إلى الرئتين ، متجاوزًا غرف القلب. لذا أصبحت BD Glenn عملية شائعة يتبعها العديد من أطباء القلب خاصةً لأمراض القلب المزرقة. إجراء Glenn هو جراحة قلب مفتوح ، منخفضة التكلفة تقدم جراحة Glenn India رعاية عالية الجودة ونتائج ممتازة خلال هذا الوقت العصيب.



حزم جراحة غلين ثنائية الاتجاه بأسعار معقولة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

هناك العديد من المرضى في الولايات المتحدة الأمريكية الذين يرغبون في العلاج في المجموعة الحالية ولا يمكنهم تحمل تكلفة الرعاية الصحية عالية التكلفة. بالنسبة للمرضى المحتاجين ، فإن المستشفيات الهندية لديها بشكل متزايد حزم جراحة Glenn ثنائية الاتجاه لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي ستسمح لهم بالحصول على علاج قياسي. في العديد من المستشفيات يتم علاجها دون تكلفة كبيرة وبأفضل أهداف الرعاية الصحية. يقوم جراحو القلب بإجراء جراحة غلين ثنائية الاتجاه يكلفون المستشفيات الهندية ، بحيث يستفيد منها العديد من المرضى. بشكل عام ، ستكون تكاليف الجراحة أقل بشكل واضح مما كانت عليه في الدول الأجنبية. علاوة على ذلك ، هناك بعض المستشفيات في الهند ، حيث يتم عمل مجاني ، وهذا يضمن أن المرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية المزرقة يمكنهم بسهولة وضع الإجراءات لفوائدهم على المدى الطويل مع عمليات التحويل هذه.

الخدمات الطبية التي يقدمها مستشارو جراحة القلب في الهند

يساعدك مستشارو جراحة القلب في الهند على التواصل مع بعض مستشفيات القلب الأكثر شهرةً وشهرةً في البلاد. مستشار جراحة القلب في الهند يساعد المرضى من الخارج على البحث عن جراحة غلين منخفضة التكلفة ذات الجودة العالية في الهند. وبالمثل ، نساعدهم في اختيار مؤسسة طبية مرموقة مقرها في مدينة يختارونها. لجعل إقامتك مريحة وخالية من المشاكل ، يساعد مستشار جراحة القلب الهندي في العوامل غير الطبية التالية أيضًا:
الحصول على سكن لائق ووسائل نقل بأسعار معقولة.
اختيار مستنير بشأن اختيار المستشفيات والأطباء والعلاج.
مساعدة التأشيرة.
توصيل مجاني من المطار وإسقاط مرفق.
منشأة فوركس.
تحقق من الخيارات المختلفة للمستشفيات والأطباء المتاحين وتقييمها والتحقيق فيها.
الإقامة خلال فترة العلاج خاصة أثناء الإقامة بالمستشفى.

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية جراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند؟

بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يبحثون عن رعاية القلب ، فإن الشيء الأخير في أذهانهم هو السفر ولكن أعدادًا متزايدة من مرضى الولايات المتحدة الأمريكية يختارون جراحة جلين ثنائية الاتجاه في الهند. يدفع ارتفاع تكاليف الرعاية في الولايات المتحدة الأمريكية الأشخاص الذين يبحثون عن علاجات طبية في مكان آخر ، في نفس الوقت الذي لم تلتزم فيه المرافق الطبية في البلدان النامية بقدر المعايير الغربية بل تجاوزتها من نواح عديدة. يفاجأ هؤلاء السياح عادة بإيجاد مراكز ومعدات جديدة تمامًا في المستشفيات الهندية. تكلفة جراحة غلين ثنائية الاتجاه الهند هي أكبر مدخر مع السياحة العلاجية - وفورات بنسبة 90 ٪ في جميع المجالات قياسية في الهند والهند مع مرافق ممتازة. وبصرف النظر عن إجراء جراحة غلين منخفضة التكلفة في الهند ، إلا أن المستشفيات الهندية أكثر استعدادًا لتقديم أسعار وعروض أسعار مقدمًا من المستشفيات الأمريكية ، في محاولة للمراوغة عادةً ، وفي حالة الضغط عليها ، تقديم تقدير تقريبي أبسط. بالإضافة إلى التكاليف السهلة ، يعجب الكثير من الناس بالخدمات المتقدمة التي تم اكتشافها في مستشفيات القلب الهندية. يمكن لمرضى مستشفيات أمراض القلب الهندية العثور على مدخرات مالية ضخمة للأسعار وأوقات انتظار أقصر دون المساومة على الجودة من خلال السفر من وطنهم لإجراء عملية رئيسية مثل العلاج الجراحي ثنائي الاتجاه. ليس من المجدي دائمًا مقابلة وجهاً لوجه مع الجراح قبل السفر لجراحة غلين منخفضة التكلفة في الهند. تقدم العديد من المستشفيات سلسلة من الاستشارات عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. وهذا يسمح للمرضى بإبلاغ الجراح بأي مخاوف قبل العلاج. وكل هذه العوامل تجعل الهند الوجهة الأكثر جاذبية لجراحة ثنائية الاتجاه Glenn.

أصبح تحديد موعد الآن أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com لتحديد موعد عبر الإنترنت أو الاتصال بـ:
 +91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل