استعد حياة أفضل مع العلاج المناسب مع الدكتور فيفيك جوالي


جراحة الصدر والصدر والأوعية الدموية متخصصة في العلاج الجراحي للمشاكل والحوادث والتشوهات في الأوعية في مساحة تجويف الصدر والقلب. لتشخيص المشكلات في هذا الجزء من الجسم ، يستخدم المتخصص مجموعة متنوعة من الاختبارات. هذه يمكن أن تأخذ شكل تخطيط القلب. إذا كانت هناك حاجة لجراحة القلب - مثل زرع صمامات القلب الاصطناعية - فهو الشخص الذي سيحاول ذلك. ويشمل تخصصه أيضًا زرع أجهزة تنظيم ضربات القلب ، وإغلاق الثقوب بين البطينين الأيسر والأيمن للقلب ، أو التعامل مع التشنجات داخل الأوعية التاجية.


لماذا تختار جراح الصدر الأوعية الدموية بنغالور؟

احصل على الرعاية المميزة التي تستحقها على حالتك الدموية أو الوعائية بمساعدة خبراء محامي مشهورين على المستوى الوطني. كجراح وعائي كبير الحجم ، يجري الدكتور فيفيك جوالي فورتيس في مستشفى بنغالور إجراءات يتم إجراؤها من حين لآخر فقط من قبل جراحين آخرين ومؤهلين بشكل فريد لعلاج جميع المرضى بما في ذلك أولئك الذين يُعتبرون معرضين لخطر كبير. جراح الصدر الأوعية الدموية تعد بنجالور واحدة من أفضل المتخصصين في جراحة الأوعية الدموية وإصلاحها من خلال إنشاء أجهزة طبية جديدة وعلاجات متطورة قد لا تكون متاحة مع الجراحين الآخرين. تتمثل مهمته في قيادة الرعاية الصحية مع الرؤية تتمثل في تقديم المشاريع لتطوير الرعاية الصحية والتعليم الطبي والبحث عن الشبكة والدولة والمنطقة. من خلال جهوده المشتركة يسعى جاهدة لتعزيز حياة الجميع.

الدكتور فيفيك جولي أفضل أخصائي جراحة الصدر والأوعية الدموية بنغالور

الدكتور فيفيك جوالي كبير جراحي القلب والأوعية الدموية ورئيسًا له ، ويرأس قسم علوم القلب والأوعية الدموية في مستشفيات فورتيس ، بنغالور ، وهو رائد في الجراحة الجراحية القلبية الغازية في الهند واستكمل أكثر من 18000 عملية جراحية لأمراض القلب والأوعية الدموية في الهند. تاريخ. قام الدكتور جوالي بإجراء أول عملية جراحية للقلب في الهند في يونيو عام 1999. كما أجرى أول عملية جراحية للقلب المفتوح في العالم لمدة 74 عامًا خضعت لتمريرة ثلاثية مع استبدال الصمام الأبهري بدون جهاز التنفس الصناعي في أبريل 2002. الدكتور فيفيك جوالي هو طبيب قلب وصدر. الجراح مع إنجازات لا حصر لها. لقد كان له دور فعال في إنشاء قسم القلب في فورتيس ولعب دوراً هائلاً في تحسين وتأسيس الوحدة.

أعلى مستشفى القلب في بنغالور

إذا كنت بحاجة إلى عناية طبية في بنغالور ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن الخدمات الصحية في بنغالور ممتازة وتتماشى مع المعايير الغربية. يتم تقديم أفضل الخدمات في المستشفيات الخاصة ، التي تتميز بأحدث المرافق والتقنيات والأطباء المدربين دولياً والموظفين متعددي اللغات. تقدم بعض مستشفيات القلب الأعلى باقات ترويجية خاصة للزائرين الأجانب. تضم مستشفيات القلب الأعلى أطباء مشهورين عالمياً يستخدمون أحدث التقنيات الطبية ولديهم طاقم تمريض استثنائي خضع لتدريب في الخارج يمكنه تقديم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى.

جراح القلب والأوعية الدموية بأسعار معقولة في بنغالور

يقدم جراحة الأوعية الدموية في الصدر بنغالور  علاجًا عالي الجودة بأفضل سعر منخفض. أنها تولي اهتماما للمرضى. مع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية ، فإن إجراء عملية جراحية في القلب في بنغالور سيوفر للمرضى عشرات الآلاف من الدولارات. عندما يتم العثور عليه يقدم مستشفى دكتور فيفيك جوالي فورتيس في بنغالور رخصًا وتكلفة حقيقية جزءًا صغيرًا مما يتم تحصيله في أي مكان آخر في العالم ، فالأغلبية تتصور انخفاض أسعار عروض الرعاية الصحية عالية الجودة. هذا بعيد عن الحقيقة.

احصل على استشارة مجانية مع مستشاري جراحة القلب في الهند

الهند استشاري جراحة القلب هو الأكثر شهرة لخدماتها ، لدينا شبكة قوية من المستشفيات في جميع أنحاء بنغالور ونعد أفضل علاج من أفضل جراحة الصدر والأوعية الدموية بنغالور. كلما كنت تبحث عن جراحة في القلب ، تواصل معنا 
سوف نقترح المستشفى المثالي لذلك. قد يكون الذهاب إلى بنغالور مخيفًا بالإضافة إلى تجربة محيرة. نحن نتدخل هنا للتأكد من حل جميع المستندات والمتاعب المتعلقة بالمستشفيات. وبهذه الطريقة تبقى مرتاحًا ومنظمًا ذهنيًا للعلاج.

لدينا محترفون مدربون تدريباً عالياً على متن الطائرة لنوفر لك أفضل مساعدة طبية ممكنة. اتصل بنا في أي وقت من اليوم. نحن موجودون دائمًا لمساعدتك ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: drvivekjawali@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على:
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل