القلب السليم يعني حياة صحية - تحصل على مستشفيات PAD في الهند


عندما يكون لديك مرض الشريان المحيطي (PAD) ، تتراكم اللويحات في الشرايين ، والأوعية التي تنقل الدم من قلبك ، البلاك هو مزيج من الكوليسترول والدهون والكالسيوم وأشياء أخرى. يحدث التراكم عادة في الساقين ، ولكن قد يكون لديك أيضًا انسداد في الشرايين التي تذهب إلى الذراعين والرأس والمعدة والكليتين. قد يؤدي إلى نوبة قلبية أو سكتة دماغية. ولكن يمكنك إبقائها تحت مراقبة طبيبك.



تعرف على علاج أمراض الأوعية الدموية الطرفية في الهند

لا يوجد علاج لمرض الشرايين الطرفية (PAD) ، ولكن التغييرات في نمط الحياة والأدوية يمكن أن تساعد في تقليل الأعراض. يمكن أن تساعد هذه العلاجات أيضًا في تقليل خطر الإصابة بأنواع مختلفة من أمراض القلب والأوعية الدموية (CVD) ، إلى جانب:

اضطراب القلب التاجي
السكتة الدماغية
نوبة قلبية
قد يكون العلاج ضروريًا جدًا ؛ لأن وجود PAD هو مؤشر على أن الأوعية الدموية سيئة. يمكن استخدام الجراحة في الحالات الشديدة أو عندما لا يقلل العلاج الأولي من الأعراض بشكل فعال.

تكلفة جراحة علاج PAD

تكلفة جراحة PAD أرخص بكثير من أي من الدول الغربية. تشير التقديرات إلى أن الشخص المتضرر الذي يسافر من بلد غربي مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة يوفر حوالي 70 إلى 80٪ من أموالهم من خلال اتخاذ قرار بشأن الهند على وطنهم لإجراء جراحة PAD. تكلفة الجراحة أقل بنسبة 40٪ - 80٪ منها في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا ، لكن الجودة في نفس المستوى. يتم تفسير التكلفة المنخفضة من خلال سياسة الأسعار العامة في الدولة الموجهة إلى دخل المواطنين المحليين. تم تحقيق ميزة التكلفة هذه لأن مستشفيات PAD في الهند لديها الموارد البشرية والبنية التحتية والمعدات والتكنولوجيا لتكون قادرة على تقديم أفضل الخدمات الطبية بطريقة فعالة وفعالة.

أفضل مستشفى لجراحة PAD في الهند

أفضل مستشفى لجراحة PAD في الهند ، يطور نفسه بالتعليم المستمر ، ويتبع التحسينات العلمية والتكنولوجية ويقدم بشكل دائم خدمات عالية الجودة يقدمها أفضل الجراحين لعلاج PAD في الهند. إن مستشفيات جراحة PAD في الهند مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الطبية ، ويمكن تنفيذ جميع أنواع الإجراءات في هذه المستشفيات. بدأت العديد من المستشفيات في تقديم خدمات مصممة لجراحة PAD لجعل العملية أكثر سلاسة للمرضى الدوليين. يمكن للاعتماد والشهادات أن تساعد هذه المستشفيات مرضى جراحة PAD في إصدار حكم على مستوى سلامتهم وجودتهم. مستشفيات PAD في الهند معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) التي تلبي عددًا من متطلبات السلامة الخاصة بالرعاية الصحية.

ما الخدمات التي يقدمونها

إذا كنت بحاجة إلى جراحة PAD في الهند ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الخدمات الصحية المقدمة في مستشفيات PAD في الهند ممتازة وتتوافق مع المعايير الغربية. أفضل الخدمات المقدمة في هذه المستشفيات في الهند من قبل أفضل الجراحين لعلاج منصات الهند والموظفين المتعددي اللغات. تقدم بعض المستشفيات حزم ترويجية خاصة للزوار من الخارج. علاوة على ذلك ، ستكتشف أيضًا أن المستشفيات الهندية لا تشبه بأي حال البيئات الباردة والمشرقة والمعقمة التي عادة ما تربطها بالمستشفى. بدلاً من ذلك ، يشبهون كثيرًا الفنادق. يتم استخدام الأدوات الطبية المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة فقط في مستشفيات PAD في الهند. الإعداد سريري للغاية ومرتكز على الراحة. بعد العملية ، يزودونك أيضًا بالموظفين المتخصصين الذين سيساعدونك طوال عملية الاسترداد. جرب إحساسًا جديدًا بالحياة أفضل وأفضل لمحتوى قلبك الآن والذي لديك حالة أفضل من القلب. احصل على علاج من قبل 
أفضل الجراحين لعلاج PAD الهند والحصول على أفضل علاج من الهند.

الحكم النهائي

خدمة جراحة القلب في الهند المتخصصة لتنظيم العلاج الطبي في الهند. يسعدنا أن نقدم لعملائنا علاجًا طبيًا عالي الجودة في المستشفيات السريرية الرئيسية والمراكز العلمية في الهند. سيضطلع خبراء منظمتنا بدورة كاملة من القضايا التنظيمية المرتبطة بالعلاج: استشارات بشأن اتخاذ قرار بشأن مؤسسة طبية للملف الشخصي واعتمادًا على المرض ، والمساعدة في التأشيرة ، وترجمة الوثائق الطبية ، وتوفير خدمات الترجمة الشفوية لفترة الإقامة في الخارج ، بالإضافة إلى تسجيلات المساعدة في بعض أثناء وجود المرضى الداخليين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل