من ذوي الخبرة تضيق الخلق الرحيم رعاية علاج الأورطى في المستشفيات بأسعار معقولة في الهند


تضيق الأبهر (اقترح koh-ark-tey-shun) في الأبهر هو عيوب خلقية حيث يكون جزء من الأبهر ، وهو الأنبوب الذي يحمل الدم الغني بالأكسجين إلى الجسم ، أضيق من التقليدية. في معظم الأطفال ، لا يتم الاعتراف بالسبب. يعاني بعض الأطفال من عيوب القلب التاجية المختلفة بالإضافة إلى تضيق الأوعية الدموية ، وهذه الطريقة الضيقة التي يتم من خلالها إرسال الدم الغني بالأكسجين إلى الجسم. يمكن أن يختلف مقدار التضييق. قد يعاني الطفل المصاب بتضيق أكبر في الأبهر من أعراض أكثر. يرتبط تضيق الأبهر بانتظام بعيوب قلبية أخرى. وتشمل هذه الصمام الأبهري ثنائي الشرف. هناك حاجة إلى حالات أخرى أو جراحة أو تقنيات أخرى لعلاجها.


تضيق خلقي بأسعار معقولة في علاج الأورطى في الهند حزم لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

تكلفة العلاج كبيرة في المستشفيات بأسعار معقولة لتضييق الأبهر عند مقارنته بدول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبلدان أخرى. يمكن توفير ما يقرب من 50٪ من أرباحهم التي تشمل تذاكر الطيران والإقامة والطعام. تعتبر الرعاية المقدمة عالية الجودة والمستشفيات ذات الأسعار المعقولة لتضييق الأبهر هي الأفضل في بنيتها التحتية وتحافظ على بيئة صحية جيدة. العلاج المقدم أكثر تقدمًا ولكن ميسور التكلفة ، وبالتالي يكون المرضى أكثر ارتياحًا. تعتبر الهند وجهة شائعة لأن المستشفيات ذات الأسعار المعقولة لتضيق الأبهر تقدم علاجًا منخفض التكلفة دون المساومة بجودة العلاج والخدمة.

التضيق الخلقي بأسعار معقولة في علاج الأورطى في الهند الحزم لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية أقل بنسبة 50-70 ٪ من الولايات المتحدة. يعد التضيق الخلقي الميسور التكلفة لعلاج الأورطى في الهند لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية واحدًا من أدنى المعدلات في العالم. إنها طريقة عالية الثمن إلى حد ما في الدول الغربية والدول المتقدمة الأخرى في الولايات المتحدة. على الرغم من حقيقة أن انخفاض تكلفة علاج جراحة القلب في الهند هو أحد العناصر الرئيسية التي تغري مرضى الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن المعلومات الطبية والموثوقية من حيث جودة العلاج هي الأسباب البديلة للنمو الغزير في بعض المرضى القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية لعلاج الأورطى في الهند.

الخدمات الطبية التي يقدمها استشاريو موقع جراحة القلب في الهند

استشاري موقع جراحة القلب في الهند هو منظمة مشهورة للتضيق الخلقي في علاج الأبهر في الهند. لدينا شبكة قوية من المستشفيات بأسعار معقولة لتضييق الأبهر في الهند ونعد بأفضل علاج من أفضل الأطباء. كلما كنت تبحث عن تضيق الأبهر الخلقي في علاج الشريان الأبهر ، اتصل بنا ونحن قادرون على التوصية بمستشفى مناسب لذلك. يتمتع خبراؤنا بسنوات عديدة من الخبرة في هذه الصناعة ، كما أن علاقتنا مع بعض الأطباء المحترمين ستسهل علاجك على أفضل وجه. نحن نتدخل هنا لضمان حل جميع المشكلات المتعلقة بالمستشفى والإقامة والمستشفى. بهذه الطريقة ستبقى مرتاحة ومستعدة ذهنياً للعلاج. توفر لنا فرصة للعثور على المستشفيات بأسعار معقولة لتضييق الأبهر لك.

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية تضيق الأبهر الخلقي في علاج الأبهر في الهند؟

الماضي الطويل هي الأيام التي كان يسافر فيها الهنود حول العالم بحثًا عن علاج متقدم لأمراضهم. في الحقيقة ، الأمر بعيد جدًا في الوقت الحاضر. أصبح مرضى الولايات المتحدة الأمريكية القادمين إلى الهند ، أهم محطة لتضيق الأبهر الخلقي في علاج الأبهر في الهند. في السنوات الأخيرة ، أصبحت الهند وجهة شائعة للاستفادة من تضيق الأبهر الخلقي عالي الجودة لعلاج الأبهر للناس في جميع أنحاء العالم ، وخاصة من الولايات المتحدة الأمريكية. في حين اعتاد المرضى السابقون القدوم إلى الهند بشكل رئيسي من أجل إجراءات طبية أبسط نسبيًا ، مثل استبدال مفصل الورك وجراحة الركبة ، في الوقت الحاضر ، التخصص الفائق والعلاجات المتقدمة مثل تضيق الأبهر الخلقي في علاج الهند اكتسبت أيضًا شعبية كبيرة بين مرضى الولايات المتحدة الأمريكية.

تقارن جودة الرعاية بتلك التي يتم تلقيها في أي بلد غربي. يتم تدريب معظم الأطباء العاملين في مستشفيات القلب هذه في الهند وتدريبهم في أفضل الجامعات الطبية الدولية في العالم. السبب الذي يجعل الهند واحدة من أفضل الوجهات للتضيق الخلقي في علاج الشريان الأبهر الهند ، بدءًا من أحدث المرافق الطبية في المستشفيات بأسعار معقولة لتضيق الشريان الأورطي يساهم جميعًا بشكل كبير في شعبية الهند كوجهة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية.

إذا كان لديك سؤال حول تضيق الأبهر الخلقي في علاج الأبهر أو تحديد موعد ،
يمكنك أيضًا طلب موعد عبر الإنترنت enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال اليوم على
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل