جراحة زرع القضيب في الهند هي الحل الأكثر تكلفة لعلاج ضعف الانتصاب


العملية الجراحية لزرع القضيب هي إجراء يمكّن الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب الذي لم يستجب الآن لأنواع أخرى من العلاجات. تتضمن الجراحة وضع أداة اصطناعية في القضيب وكيس الصفن. هذه الأداة تسهل الرجل على الانتصاب واستعادة الوظيفة الجنسية. الرجال الذين يعانون من اضطراب الانتصاب (ED) الناتج عن مشكلة طبية هم المتقدمون ذوو الجودة العالية لهذا النوع من الإجراءات. هناك أنواع مختلفة من غرسات القضيب متاحة. وسيعتمد النوع المستخدم على رغبات وخيارات الرجل. لا تؤثر غرسات القضيب على الطريقة التي يشعر بها الجنس ؛ ولا تؤثر على قدرة الشخص على الحصول على هزة الجماع أو القذف.


تكلفة معقولة من زراعة القضيب الهند

تعتبر واحدة من أفضل الطرق لفائدة الحق تأتي مع إجراء جراحة زرع القضيب في الهند. هذا بسبب؛ يمكنك تجربة مئات المزايا بخلاف الحصول على فائدة التكلفة. يمكن أن يكلف العلاج الجراحي لزرع القضيب في الهند أي مريض عالمي تقريبًا من 6000 إلى 10000 دولارًا أمريكيًا حتى أن نفس الإجراء الجراحي في الدول الغربية يمكن أن يقدّر لك حوالي 15000 و 25000 دولار أمريكي ، وهو مرتفع للغاية مقارنة بقيمة المال. الآن ، مقارنة الشيء نفسه بعوامل أخرى مثل الجودة العالية للعمليات الجراحية والإجراءات الجراحية التي شهدتها الهند. حسنًا ، في الهند ، تكون جودة تلك العمليات الجراحية والعلاج عالية ، والتي يمكن أن تكون سهلة مقارنة بتلك التي يتم إجراؤها في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. وبالتالي ، بينما يزن المرء الإجراء الجراحي لزرع القضيب في الهند من حيث التكلفة والجودة ، يبدو أنه يتقدم كثيرًا عن تلك الموجودة داخل الدول الغربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو دول أخرى ، والتي لديها
توفير إجراء هذه الجراحة لتأجيل لعنة العجز الجنسي.

 أفضل جراح زراعة القضيب في الهند

الهند لديها بعض أفضل الجراحين في العالم. معظم هؤلاء الجراحين يركزون على جراحة الجهاز التناسلي الذكري معروفة بزراعة القضيب. الجراحون مؤهلون بشكل مدهش ومعترفون بأنهم حاصلون على شهادة البورد في مجالات استثنائية تشمل الجراحة التجميلية والمسالك البولية. أفضل 10 جراحين لعلاج الضعف الجنسي وجراحة زراعة القضيب في الهند

• د. رامان تانوار

• د. فيجايانت جوفيندا جوبتا

• د. اشيش صبروال

• د. فينيت مالهوترا

• د. مايانك جوبتا

• د. روبين شاه

• د. يوغيش تانيجا

• د. ديباك أرورا ، عالم الجنس

• د. أديتيا برادهان

• د. ناندكيشور س

أفضل مستشفيات جراحة زراعة القضيب

أفضل مستشفيات جراحة زراعة القضيب مجهزة الآن بأحدث التقنيات والمرافق التي هي على قدم المساواة مع تلك المتاحة في البلدان الأخرى الأكثر تكلفة. يوجد في الهند العديد من المستشفيات الحديثة ومراكز العلاج الجراحي التي يمكن تحديد موقعها بسهولة في البلدات الفريدة التي تفضلها. غالبية هذه المستشفيات في المقام الأول هي كتل حقيقية مثل جميع الفنادق ذات المستوى العالمي ، وبالتالي يشار إليها باسم مستشفيات الشركات. تقدم المستشفيات الهندية مجموعة كبيرة من العمليات الجراحية للرجال التي تتكون من العلاج الجراحي لزرع القضيب بين الرجال.

احصل على استشارة مجانية مع Tour2India4Health استشاريون

يعد Tour2India4Health المتخصصين المشهورين أفضل مصدر للخدمات الطبية في الهند ، حيث يساعدون المرضى وأسرهم بشكل متفاني من خلال تقديم المساعدة في التأشيرة ، والخدمات اللوجستية للرحلة والنقل للعلاج الجراحي ، والعلاج الطبي ، والاستشفاء ، والسفر والإقامة في الهند. بهدف جعل الناس يشعرون بالاسترخاء التام ، يعتني المتخصصون لدينا بهم ، بدءًا من الاستلام من المطار إلى إجراء الترتيبات والنقل وإيجاد أفضل مستشفى. لدينا شراكة مع المستشفيات الرائدة والجراحين والأطباء في الهند ، مما يساعدنا في جعل المرضى يستفيدون من الرعاية الطبية على مستوى عالمي مقابل رسوم معقولة.

اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن enquiry@tour2india4health.com ودع فريقنا يرشدك من هناك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل