بحثًا عن حل أفضل ، حصلت Feechi على حياتها النشطة والخالية من الألم بعد جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند


خضعت Feechi Akuffo 76 ، من كوماسي ، غانا ، لعملية جراحية لاستبدال الركبة في الهند مؤخرًا ، وتتذكر كيف كانت الحياة قبل ذلك. باختصار ، كانت محدودة للغاية.

بعد سنوات من القيادة بنفسها أينما أرادت الذهاب ، تقول جوديث فاميتي إنها كانت خائفة من أنها ستسمح لشخص آخر بقيادة السيارة. كان عقلها واضحًا وكانت رؤيتها رائعة ، لكن ركبتها اليمنى كانت تسبب مشاكل. يقول Feechi. "كنت أعرف أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما عند القدوم إلى المكان الذي لن يكون من الآمن القيادة فيه بعد الآن." لم تكن هذه هي المشكلة الوحيدة بسبب ركبتها الخاطئة. يقول فونيتي إن الانحناء والانحناء والمشي كلها كانت مؤلمة. كانت ركبتي في حالة رهيبة. حددت Feechi موعدًا مع جراح العظام ، حيث كشفت تقارير الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي أن غضروف ركبتيها قد انهارت تمامًا وتطلبت إجراء جراحة استبدال الركبة على الفور. لكنها ليست مستعدة للخضوع للجراحة لأن أختها تعافت لفترة طويلة بعد ذلك وكانت خائفة من الخضوع لنفس الجراحة ، واقترح الجراح في غانا الإجراء الجديد لاستبدال الركبة الروبوتية حيث لا تكون الجراحة المفتوحة مطلوبة والشفاء نسبيًا وسريعًا نسبيًا ، لكن الأطباء في غانا للأسف ليسوا مؤهلين لهذا النوع من الجراحة ، لذلك اقترح هنا للحصول عليه في الهند.


لا تعرف عن مسار عملها اللاحق ، بدأت عائلة Feechi في البحث عن خيار العلاج المناسب. "لقد كانت الهند خيارنا الأول لأنها كانت دولة متقدمة طبيًا ولم نكن بحاجة إلى التنازل عن الجودة العالية للرعاية الصحية." بعد البحث عن أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند ، تعثرت الأسرة


"لقد علمنا أن مستشار Tour2india4health يجب أن يساعدنا في العثور على طبيب ماهر من أجل علاجي ، وتركنا رسالة في انتظار الاتصال بنا مرة أخرى." تلقى Feechi مكالمة من مدير حالة tour2india4health في اليوم التالي. أرادت الأسرة أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند لعلاج Feechi ، على الرغم من حقيقة أنه لا يجب أن تكون باهظة الثمن ؛ "أخبرنا مدير الحالة لدينا باحتياجاتنا الدقيقة وفي غضون دقيقتين عدنا إلى عدة مستشفيات بدت جميلة وتناسب الميزانية. لذلك كنا خارجين لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند ". وصلت فتيكي وزوجها إلى الهند.

عندما وصلت إلى الهند ، كان من الصعب للغاية بالنسبة لها النهوض. استقبلت الأسرة في المطار مستشار صحة Tour2india4health الذي ساعد في الوصول إلى وجهتهم. يقول فيكيتي: "كانت المرة الأولى التي أقوم بها في الهند ، لذلك كنت متوتراً للغاية ، ولكن معرفة أن هناك شخصاً ما يحملنا على الشعور جعلني أشعر بالارتياح".

في اليوم التالي ، شقت Feechi طريقها إلى أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند لتعيينها مع جراح الركبة العلوي في الهند ، كانت مفتونة عندما أبلغها جراح الركبة أنها مرشحة لشيء جديد. يمكنه استبدال ركبتها بمساعدة ذراع آلي. وقد أعجبت فيتي بما سمعته عن الطريقة التي يجب أن تفعل بها هذه الطريقة الجديدة ما فعلت الجراحة التقليدية. قررت أن الأمر يستحق المحاولة. بعد اختبار CT المطلوب ، تم تحديد موعد الجراحة. كان الإجراء ناجحًا ، وكان Feechi متحمسًا. يقول فونيتي: "بعد بضع ساعات ، قام المعالج بإيقاظي والسير في الممر وثني ساقي دون أي مشكلة ، أو انزعاج ، أو ألم". "لقد بدأت العلاج الطبيعي في الأسبوع التالي لجراحي ، وفوجئ الناس بنطاق الحركة التي مررت بها ، ولم أصدقوا أنني خضعت للتو لعملية جراحية في الأسبوع السابق."

ساعدتنا Tour2india4health على نطاق واسع في الحصول على أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند والتفاوض مع موظفي المستشفى. لقد اكتسبت الكثير من الثقة بعد أن اتصلت بهم لأنهم محترفون للغاية وأنهم ساعدوني في الحصول على المستشفى المناسب لتلقي العلاج. شكرا جزيلا على كل مساعدتك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل