رحلة جراحة غلين ثنائية الاتجاه لفين جوجو مع خدمة جراحة القلب في الهند


خدمة جراحة القلب في الهند هي منظمة تهدف إلى تحقيق الصحة والأمل والسعادة للأطفال المتأثرين بعيوب القلب الخلقية (CHDs) ، العيب الولادي رقم 1.

"لم نسمع أبدًا بمتلازمة القلب الأيسر الناقص التنسج (HLHS) ، وكان تشخيص إصابة طفلنا الذي لم يولد بعد بعيب في القلب في الأسبوع العشرين من الحمل بمثابة صدمة كبيرة. تعلمنا أن طفلنا سيولد مع نصف قلب يعمل فقط. يبدو ذلك مستحيلاً بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم خلفية طبية. كان هذا العيب في طفلنا الصغير بداية لركوب السفينة الدوارة لعائلتنا الصغيرة. ولد طفلنا الثاني Fynn Jojo في مايو 2018 وتم نقله بسرعة إلى وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة في مستشفى الأطفال. هكذا بدأ وقت طويل وصعب للغاية في بعض الأحيان لرجلنا الصغير.



لقد كانت حالة فين سيئة للغاية لدرجة أنه بالنظر إلى حالة طفلنا ، بدأنا في طلب المساعدة الطبية عبر الإنترنت وفي الخارج ، حيث لم تكن مستشفيات بلدنا قادرة على تقديم المساعدة إلى طفلنا ، وهي الحالة التي تعثرنا فيها على خدمة جراحة القلب في الهند التي عرضت جراحة جلين منخفضة التكلفة الهند. دون إضاعة أي وقت والاتصال بهم على معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، تمت إعادتنا على الفور وبقي مديرهم على اتصال بنا لبضعة أيام. بعد دراسة تقارير Fynn بدقة والحصول على اقتراحات طبية احترافية ، أوصينا بالحضور إلى الهند على الفور لتلقي علاج Fynn. نختار البلد باسم جراحة غلين ثنائية الاتجاه تكلف الهند منخفضة للغاية ، ثم اتخذنا قرار المجيء إلى الهند للعلاج ، بدأ فريق خدمة جراحة القلب في الهند في إجراء الحجوزات في الفنادق والمستشفيات وسيارات الأجرة لجعل إقامتنا سلسة قدر الإمكان. لقد جئنا إلى الهند وتم تحديد موعدنا مع أفضل طبيب قلب ، وهو من بين أفضل 10 أطباء في الهند.

كانت الخطة العلاجية لـ Fynn هي إجراء عمليتين جراحيتين للقلب المفتوح - واحدة كانت إجراء Norwood ، وواحدة في عمر 3 أشهر تسمى Glenn. كان أول إجراء له هو خط مركزي في زر بطنه. أتذكر أنني كنت قلقة بشأن كيف سيبدو زر بطنه عندما يكبر. لقد أجريت أول عملية له على ما يرام. أتذكر رؤيته أولاً بعد هذه العملية والشعور بمزيج من العواطف في بيئة تبدو فوضوية. كان لدينا سلسلة من الآلات لدعمه ومراقبته. أردنا أن نكون قادرين على لمسه والمكان الوحيد الذي لا يغطيه الأسلاك والأنابيب هو قمة مكانه. في النهاية سيتم استخدام هذا أيضًا!

كانت عملية القلب الرئيسية الثانية لـ Fynn هي Glenn عندما كان عمره 3 أشهر. بالنظر إليه قبل أن يدخل في الجراحة ، كنت أفكر "هذا هو أفضل ما كنت عليه ، أتمنى لو لم تكن بحاجة إلى مزيد من الجراحة ، ماذا لو كانت لدينا مضاعفات مثل من قبل ، فقد تكون هذه خطوة كبيرة إلى الوراء". هذه المرة ذهبت الجراحة كما هو متوقع دون أي مضاعفات وكان تعافيه طبيعيًا من هذه العملية.

جميع الحقائق المذهلة حول خدمة جراحة القلب في الهند صحيحة 100٪. جراح القلب الذي أجرى جراحة فين ، فعل كل شيء إلى الكمال. كان مدير برنامجنا الأفضل من دون الأفضل من المبالغة. رتبت خدمة جراحة القلب في الهند كل شيء إلى الكمال من خلال ترتيب الجراحة في المستشفيات لإجراءات جلين الهند. ذهبت رحلتنا إلى الهند دون وجود عوائق.

تهتم خدمة جراحة القلب في الهند كثيرًا بعملائها - يمكنك الاتصال بهم في أي وقت ، وسوف يجيبون على جميع أسئلتك حول أي شيء. كل شخص لديه خدمة جراحة القلب في الهند لطيف ومحترم ... لا يمكنني أن أقول ما يكفي عنها. أود أن أوصي بخدمة جراحة القلب في الهند إذا احتاج أي شخص إلى جراحة في المستقبل. كانت خدمة جراحة القلب في الهند من جانبي باستمرار من البداية إلى النهاية. لقد كنت واثقًا فيهم تمامًا منذ البداية وأنهم لم يخذلوني أبدًا ، ولا مرة واحدة ".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل