سيخفف د. ميهير بابات من آلامك المزمنة أو يحسن حركتك مع جراحة العمود الفقري في الهند


نظرة عامة:

تعد جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً (MISS) نوعاً من العلاج الجراحي لعظام العمود الفقري (العمود الفقري). يستخدم هذا الشكل من العمليات الجراحية شقوقًا أصغر من الإجراء الجراحي القياسي. غالبًا ما يؤدي هذا إلى تلف أقل لأنسجة العضلات المجاورة والأنسجة الأخرى. يمكن أن يسبب ألمًا أقل بكثير واستشفاء أسرع بعد العملية الجراحية. يشار إلى معيار جراحة العمود الفقري بالجراحة المفتوحة. هذا يستفيد من شق طويل في الظهر. يجب نقل الأنسجة العضلية والأنسجة الرخوة حول العمود الفقري بعيدًا. في بعض الحالات ، قد ترغب في إزالة الأنسجة.



متوسط ​​تكلفة جراحة العمود الفقري في الهند

الهند موقع معروف لإجراءات جراحة العمود الفقري. تكلفة إجراء جراحة العمود الفقري في الهند ميسورة التكلفة وهي جزء بسيط من ما تدفعه عادة في البلدان الغربية المتقدمة. تقديم حلول إكلينيكية مفرطة التقنية لنوع كبير من مشاكل الرعاية الصحية ، فلا عجب أن الهند هي واحدة من الوجهات العالمية المفضلة لإجراء جراحة العمود الفقري هذه الأيام. في الأساس ، فإن التكلفة الإجمالية بما في ذلك الجراحة ، والتأشيرات ، والبقاء ، والوجبات ، والأدوية ، وحجز التذاكر ، وما إلى ذلك هي أقل في الهند من أي دولة غربية أخرى. لذلك ، يختار معظم المرضى من مختلف أنحاء العالم الهند لجراحة العمود الفقري.

أفضل المستشفيات لجراحة العمود الفقري الأقل بضعاً في الهند

شهدت الهند ، في العقدين الماضيين ، الكثير من الأقدام ، بحثًا عن جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً في الهند. تقدم المستشفيات الهندية خدمات طبية على مستوى عالمي مع جميع الآلات التكنولوجية الحديثة ومجمعات من الأطباء والجراحين ذوي الكفاءة العالية. اكتسبت البلاد سمعة كونها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعمليات الجراحية وكذلك العلاجات الأخرى المختلفة. تم تجهيز المستشفيات الهندية بما يكفي لإجراء العمليات الجراحية الناجحة بخدمات عالمية بأسعار معقولة دون إنفاق الكثير من المال. تمامًا مثل أي علاج آخر ، فإن جراحة العمود الفقري للقرص L4 و L5 ، والعلاج بعدها ميسور التكلفة للغاية وفعال للغاية.

أفضل جراح جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً في الهند

الدكتور ميهير بابات هو جراح العمود الفقري ولديه خبرة 20 عامًا في هذا المجال. يمارس الدكتور ميهير بابات في مستشفى Nanavati Super التخصصي في Vileparle West ، مومباي. وهو متخصص في عمليات جراحية العمود الفقري التقليدية المعقدة وكذلك جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً. أكمل أفضل جراحي العمود الفقري الأقل بضعاً في مومباي تدريبه الجراحي في العمود الفقري في مستشفى الملك إدوارد التذكاري ، مومباي. حصل على جائزة أفضل مقيم (1999) خلال فترة تدريبه. لقد نجح في إجراء أكثر من 7000 إجراء منذ عام 2000. معدل المضاعفات <2٪ (المعيار 3٪ -5٪) منخفض للغاية مما يؤدي إلى ارتفاع معدل رضا المرضى. وهو متخصص في عمليات جراحية العمود الفقري التقليدية المعقدة وكذلك جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً. أكمل الدكتور ميهير بابات كبير جراحي العمود الفقري المدرج في الهند تدريبه الجراحي في العمود الفقري في مستشفى الملك إدوارد التذكاري ، مومباي. حصل على جائزة أفضل مقيم (1999) خلال فترة تدريبه. نجح في تنفيذ أكثر من 7000 إجراء منذ عام 2000. معدل المضاعفات عند <2٪ (المعيار 3٪ -5٪) منخفض للغاية مما يؤدي إلى ارتفاع معدل رضا المرضى. . الدكتور ميهير بابات كبير جراحي العمود الفقري الأقل بضعاً في مومباي حقق العديد من الاعترافات مثل جراحة العمود الفقري ، حيث يلتزم بتوفير علاج العمود الفقري الموضوعي والشفاف القائم على الأدلة. كممارسة موجهة نحو المريض ، يستغرق وقتًا لتمكين كل مريض من الحصول على معلومات حول حالتهم وكذلك كل جراحة غير جراحية

لماذا ترست مستشفى العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند

مستشفى جراحة العمود الفقري والجهاز العصبي الهند من بين الشركات البارزة في الهند التي ترتبط مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في توفير حل واحد للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع النتائج الأكثر فاعلية وإيجابية ، ويتم تقديم الرحلة بأكملها بأقصى درجات الضيافة. يقوم فريق المحترفين لدينا بترتيب العلاج الطبي الكامل للمريض ويتضمن أيضًا استشارة ما قبل المغادرة والخدمة في الموقع. يتم تضمين استشارات ما قبل المغادرة والمساعدة في الموقع في خدماتنا. تتمثل مهمتنا الرئيسية في تقديم معلومات واضحة وسهلة الفهم حول الخدمات التي نقدمها للتسعير الشفاف من أجل تقديم عرض عادل للمرضى للنظر فيه.

تحديد موعد اليوم!

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: dr.mihirbapat@neurospinehospital.com  أو للتعيين الفوري اتصل بنا على:
+919325887033 

هنا يمكنك قراءة المزيد: أفضل مستشفى لجراحة تمدد الأوعية الدموية في الهند

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل