إجراء بنتال في الهند فرصة للعيش لفترة أطول


الشريان الأبهر هو أهم شريان ينبع من القلب التاجي ويتفرع إلى شرايين أصغر لتوزيع الدم المؤكسج على جميع مكونات الجسم. يمكن تقسيمها إلى الأبهر الصاعد ، قوس الأبهر ، الأبهر الصدري النازل وأبهر المعدة. طريقة بنتال هي عملية جراحية تُجرى لعيوب دقيقة في الأبهر. يتضمن الإجراء استبدال جذر وصمام الأبهر ، وإعادة زرع الشرايين التاجية. يُطلق على النوع الحديث والأكثر شيوعًا من الإجراءات الجراحية العلاج الجراحي زر بنتال.



إجراء بنتال بأسعار معقولة في حزم الهند لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

أصبحت الهند الوجهة الطبية الأكثر تفضيلاً لإجراء عمليات بنتال بأسعار معقولة في حزم الهند لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية لأن العلاج في الهند بأسعار معقولة جدًا وله نتائج واعدة أيضًا. جعلت تكلفة العلاج المنخفضة والمراحل العالية من الخبرة الهند وجهة رائدة لعلاج القلب للأشخاص من الولايات المتحدة الأمريكية. إجراء بنتال منخفض التكلفة في الهند ، تكون معدلات علاج القلب أقل من 1/10 إلى 1/15 مرة مقارنة بالولايات المتحدة. لقد اكتسبت الهند شعبية كبيرة في كل مجال من مجالات الرعاية الصحية وإعطاء قتال قوي للدول الأخرى ، والتي قد تحاول وضع موقع لها في مجال الرعاية الصحية. إجراء بنتال منخفض التكلفة الهند هي بالفعل واحدة من أهم العوامل التي تجذب المرضى إلى الهند ، ولكن المعرفة والثقة في الدرجة الأولى من العلاج هي سبب آخر لزيادة عدد المرضى الأجانب. تتوفر جميع العلاجات المفرطة والحديثة للغاية في الدولة ، ولديها خبرة عالية قادرة على التفكير بين المرضى الأجانب ، إجراء بنتال منخفض التكلفة الهند أقل نسبيًا من أي مكان آخر في جميع أنحاء العالم.

الخدمات الطبية التي يقدمها استشاريو موقع جراحة القلب في الهند

يتأكد مستشارو موقع جراحة القلب في الهند من حصولك على رعاية صحية لطيفة. إنهم يطمحون إلى توحيد أعلى متطلبات التألق السريري. يوصلكم إلى المستشفيات المشهورة بعلاج المرضى بأحدث التقنيات والمعدات المتفوقة. يجب عليك فقط أن تستريح وتسترخي لأنهم سيتعاملون مع جميع الخدمات الأساسية.

 إبداء الرأي الطبي الخاص والتشاور عن بعد مع فريق الأطباء قبل الوصول

 المساعدة في عروض التأشيرة

 يتم تعيين مشرف علاقة مخصص لكل مريض لرعاية جميع احتياجاتك في المستشفى ولمساعدتك في العملية الإدارية في المستشفى

 مكتب الكونسيرج الدولي في الصالة الدولية الملتزمة سيساعد على إقامة نزل / بيت ضيافة بما يتماشى مع رغبتك.

 انتقالات مجانية من المطار باتجاهين

 مدير ملتزم لرعاية جميع احتياجاتك داخل العيادة.

 يمكن أن يتم الدفع إما عن طريق النقد أو بطاقة الائتمان أو التحويل عبر الإنترنت.

 المترجمين المتوفرين في المستشفى

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية علاج الإجراء بنتال في الهند؟

بعض أفضل جراحي القلب المشهورين في العالم يقدمون إجراءات بنتال عالية الجودة في الهند وهي ممتازة وقد اكتسبت سمعة دولية هائلة. إجراء بنتال منخفض التكلفة الهند متاح بجزء صغير من التكلفة التي يتعين على المرضى الدوليين دفعها في مكان آخر. تتوفر إجراءات بنتال المتقدمة في الهند في أحدث المرافق الطبية باستخدام تقنية متطورة على مستوى عالمي. إجراءات بنتال منخفضة التكلفة الهند تكتمل من خلال الأطباء ذوي الكفاءة العالية الذين ساهموا في السمعة العالمية لهذا البلد كصناعة رعاية صحية رئيسية. بالنسبة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن الهند هي وجهة اختصاصي لإجراءات علاج القلب. تمتلك الهند أفضل المستشفيات المعتمدة محليًا وعالميًا ومتعددة التخصصات في البلاد لتوفير مجموعة واسعة من الحلول الأقل تكلفة للأشخاص من جميع أنحاء العالم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل