يقدم الدكتور فيفيك جوالي اتجاهًا جديدًا في المناهج الأقل بضعاً لجراحة القلب

نظرة عامة:

يتم إجراء معظم عمليات القلب اليوم من خلال قطع القص ، والتي تنطوي على تقسيم عظم الثدي بأكمله. تشمل جراحة القلب طفيفة التوغل نوعًا من العمليات التي يتم إجراؤها من خلال الشقوق التي تكون أصغر بشكل ملحوظ وأقل صدمة من بضع القص المعتاد. الشقوق طفيفة التوغل درجة ما يقرب من 3 إلى 4 بوصات مقارنة ب 8 إلى 10 شقوق القص. تُستخدم الأدوات اليدوية المحمولة والروبوتية لإبراز براعة أيدي الجراح من خلال هذه الشقوق الصغيرة في إجراء العمليات.




العلاج بجراحة القلب طفيفة التوغل في الهند

يتم إجراء واحدة من أكثر جراحات القلب طفيفة التوغل في الهند. تشتهر الهند بتقديم علاج تصالحي مدفوع بأسعار معقولة. لدى مستشفيات جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند إجابات مؤكدة لجميع الحالات الأساسية المتعلقة بهذه الجراحة. وقد لوحظت زيادة طبيعية من 15 إلى 20٪ كل عام في عدد المصابين خلال السنوات الخمس الأخيرة.

لماذا جراحة القلب في الهند؟

مع ارتفاع أسعار الرعاية الصحية في البلدان المتقدمة ، يبحث المزيد والمزيد من الناس من جميع أنحاء العالم عن بدائل لرعاية القلب بأسعار معقولة. هذا البحث عن رعاية صحية أرخص يدفع الناس إلى الهند للبحث عن علاج بأسعار معقولة. هناك العديد من العناصر إلى جانب عدد متزايد من الرعاية الصحية باهظة الثمن التي تقود صناعة السفر الطبي بالكامل في الهند. يساعد تحسين البنية التحتية باستمرار في الهند على التعامل مع ازدهار صناعة السياحة العلاجية. تعتبر هذه المراكز "متطورة" ومعقدة لأن العديد من المراكز السريرية والمستشفيات في الدول الغربية هي هذه الأيام ، ولكن يتم توفير الرعاية الصحية هنا بتكلفة منخفضة أكثر. يمكن للناس توفير ما بين 30-70٪ من المبلغ الذي سيدفعونه في الدول الغربية حيث ارتفعت تكاليف الرعاية الصحية إلى مستويات جديدة في السنوات الأخيرة ، ويعتقد أنها ستستمر في الارتفاع في المستقبل.

ما مدى نجاح جراحة القلب في الهند؟

تقدم المستشفيات الهندية خدمات قلبية مصممة خصيصًا سواء في أمراض القلب الوقائية أو أمراض القلب الجراحية ولديها بنية تحتية متطورة. ومع ذلك ، تعتمد تكلفة جراحة القلب في الهند على عوامل مثل نوع العلاج والصحة العامة للمريض وتفضيل الجراح والمستشفى. تقترب معدلات نجاح جراحات القلب في الهند من 98 بالمائة ، وهي نسبة لا يمكن دحضها.

الدكتور فيفيك جوالي أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في بنغالور

الدكتور فيفيك جوالي هو رئيس جراحة القلب والأوعية الدموية ورئيس مجلس الإدارة ، ورئيس قسم علوم القلب والأوعية الدموية في مستشفيات فورتيس ، بنغالور. إنه رائد في علاج جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند وقد أجرى أكثر من 18000 عملية جراحية في القلب والأوعية الدموية حتى الآن. من خلال ريادته لحركة علاج جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند ، أصبح الآن رائدًا في مجال التقنيات الجديدة لجراحات القلب طفيفة التوغل وتطبيق هذه المعرفة على بعض الحالات الأكثر تعقيدًا. إن دقة خبرة جراح الأوعية الدموية الصدرية بنغالور الدكتور جوالي مدعومة بأحدث تقنيات التصوير المتاحة. إن النتائج الممتازة والتفاني الذي لا يتزعزع لتحقيق الأفضل والأمان ورضا الشخص المتضرر يستفيد بشكل كبير من كمية كبيرة من المرضى والعائلات الوطنية والدولية كل عام. وهو معترف به على نطاق واسع للتميز في رعاية القلب والقدرة على مزج البحث والممارسة السريرية. 

كيفية التواصل مع الدكتور فيفيك جوالي

يسر خدمة جراحة القلب في الهند بشعبيتها في نقل عروض العلاج الطبي الفعالة من حيث التكلفة وحلول الرعاية الصحية الشاملة. نحن فريق من المتخصصين الطبيين المتخصصين في العلاجات الطبية والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات. نحن نقدم للناس موعد فوري مع مستشفى الدكتور فيفيك جوالي فورتيس بنغالور ، حتى تتمكن من الحصول على أفضل علاج طبي ورعاية صحية من خلال خبرتنا الشهيرة في السياحة العلاجية ، وبالتالي تشكيل حياة صحية وسعيدة.

اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على drvivekjawali@indiacardiacsurgerysite.com ودع فريقنا يرشدك من هناك. اتصل بنا على:
 +91-9370586696

هنا ستجد معلومات مفصلة حول  أعلى 10 جراحي القلب طفيفة التوغل في الهند

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل