احصل على علاج للأمراض التي تهدد الحياة مع العلاج بالخلايا الجذعية في الهند


علاجات الخلايا الجذعية هي نوع من العلاج بالخلايا التي تكون فيها الخلايا إما خلايا جذعية أو مشتقة من الخلايا الجذعية ، كما هو الحال مع بعض علاجات الخلايا الجذعية التي يتم التحقيق فيها حاليًا لإمكاناتها العلاجية في مجالات مثل الطب التجديدي. الخلايا الجذعية هي خلايا غير متمايزة أو "فارغة". وهذا يعني أنها قادرة على النمو إلى خلايا تؤدي العديد من الوظائف في أجزاء مختلفة من الجسم. معظم الخلايا هي خلايا متباينة. يمكن لهذه الخلايا أن تخدم بشكل أفضل سببًا محددًا في عضو معين.


من يحتاج إلى علاج الخلايا الجذعية؟

يتم استخدام زرع الخلايا الجذعية للعلاج عندما:

لا يستطيع جسمك تكوين خلايا الدم التي يحتاجها لأن النخاع العظمي أو الخلايا الجذعية قد فشلت.
أصبح نخاع العظم أو خلايا الدم مريضة. في هذه الحالة ، تحتاج إلى خلايا جذعية صحية لاستبدال خلايا النخاع / الخلايا الجذعية المريضة.
لقد أصبت بمرض لا يمكن علاجه إلا بجرعات عالية من العلاج الكيميائي و / أو العلاج الإشعاعي ، والذي يدمر كل من السرطان والخلايا الجذعية. في هذه الحالة ، قد ترغب في إجراء عملية زرع لاستبدال الخلايا الجذعية التي فقدتها خلال العلاج.

كم يكلف العلاج بالخلايا الجذعية في الهند؟

هناك فرق كبير بين تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند وزراعة نخاع العظام في الولايات المتحدة ، بين الدول الغربية الأخرى. الفرق في التكلفة ليس صحيحًا فقط بالنسبة للولايات المتحدة ، ولكن بالنسبة لدول أخرى أيضًا ، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة ودول الخليج وروسيا وكندا. ونتيجة لذلك ، يفضلون السفر للحصول على أفضل علاج بالخلايا الجذعية في الهند والعلاج الطبي عالي الجودة. يمكن تحديد نظام الرعاية الصحية الهندي بشكل معقول باعتباره تكلفة منخفضة في جميع أنحاء العالم. الهند في الواقع هي واحدة من الدول المؤيدة جيدًا في آسيا العاملة في التطبيق العلاجي لـ أفضل علاج بالخلايا الجذعية في الهند. وبالتالي فإن تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند معقولة للغاية ، وتتراوح من 8000 إلى 20000 دولار اعتمادًا على الصلة السريرية.

من هم أفضل الجراحين والمستشفى الأعلى لعلاج الخلايا الجذعية؟

الهند هي عدد متزايد من أن تصبح في براعة على قطاع الرعاية الطبية. حسنًا ، الحقيقة أنه لا توجد ندرة في المستشفيات ذات المستوى العالمي على الأرض الهندية. يشتهر عدد من أفضل الجراحين والمستشفيات العليا لعلاج الخلايا الجذعية في الهند بتقديم علاج الخلايا الجذعية للمرضى الدوليين والمحليين بتكلفة معقولة. يقدم أفضل مستشفى لعلاج الخلايا الجذعية أفضل خيارات العلاج المتاحة بتقنيات العصر الحديث المدعومة بأحدث المعدات التي تؤدي دورًا مهمًا في تقديم علاج عالي الجودة للخلايا الجذعية. من المعروف أن أفضل مراكز الخلايا الجذعية في الهند تقدم العلاج بالخلايا الجذعية لديها بنية تحتية للمستشفيات من الدرجة العالمية مع مجموعة طبية مخصصة من العاملين وخاصة أخصائيي الخلايا الجذعية والأطباء المتخصصين في تقديم علاجات الخلايا الجذعية. عيادات الخلايا الجذعية في الهند وأفضل الجراحين لعلاج الخلايا الجذعية مجهزة أيضًا بمرافق عالمية المستوى لإرضاء المريض.

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة للعلاج بالخلايا الجذعية؟

يمكن للعلاج بالخلايا الجذعية علاج بعض الأمراض ووضع الآخرين في حالة مغفرة. تعتمد معدلات البقاء على قيد الحياة للعلاج بالخلايا الجذعية في الهند على الوضع الفردي ، ومع ذلك تشمل التحكم في مرضك أو علاجه ، وإطالة حياتك ، وتحسين جودة حياتك. ارتفعت معدلات البقاء على قيد الحياة بشكل ملحوظ إلى 90٪ -95٪ بين المرضى الذين تلقوا عمليات زرع الخلايا الجذعية في الدم من متبرعين ذوي صلة وغير مرتبطين

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

تم وضع Tour2india4health Consultant ، الذي تم وضعه بين مقدمي العلاجات الطبية ذات المستوى العالمي على المنصة العالمية ، لرسم الصورة كصدارة وسط عملائها حول العالم. نحن فريق من المتخصصين المتخصصين في العلاجات الطبية والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات. من خلال رحلتنا الطويلة والناجحة ، قمنا بتحسين حياة الآلاف من الناس للتعافي والحفاظ على حياة صحية ومرضية مليئة باللحظات السعيدة والمليئة بالحياة الجديدة.

هنا ستحصل على المزيد من العلاجات بأفضل الأسعار مع استشاري tour2india4health:

لمزيد من المعلومات حول جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند:


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل